الجمعة 24 مايو 2024 مـ 04:31 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قرار من الخطيب بشأن مكافآت نهائي أبطال إفريقيا.. و بيبو يُبلّغ اللاعبين

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة بتونس قبل لقاء الترجي، ووعدهم بصرف مكافآت استثنائية لهم حال التتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بخلاف ما تنص عليه اللائحة.

ضوء أخضر من الخطيب

وكشف مصدر مسئول، أن "بيبو" حصل على الضوء الأخضر من محمود الخطيب رئيس النادي، بصرف مكآفات للحصول على اللقب الإفريقي؛ وذلك من أجل تحفيز اللاعبين لبذل أقصى جهد في مباراة السبت أمام الترجي التونسي، وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من المهمة في لقاء العودة الذي يقام في القاهرة يوم 25 مايو.

وأضاف المصدر، أن مدير الكرة أكد للاعبين أن إدارة الكرة صرفت مكآفات الفوز على مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة، وأيضا مكأفاة الفوز على الإسماعيلي والجونة وبلدية المحلة، وجاءت تلك الخطوة من أجل تحفيز اللاعبين على بذل المزيد من الجهد خلال مباراة الذهاب برادس، وتسهيل المهمة في لقاء الإياب الذى سيقام بالقاهرة يوم 25 مايو الجاري.

وأشار إلى أن المكافأة الخاصة ستكون مباشرة قبل العودة من تونس، وذلك حال تحقيق الفوز على الترجي على ملعبه ووسط جماهيره، ولكن أي نتيجة أخرى حتى ولو كانت تعادل سيتم تأجيل الأمر إلى مباراة العودة.

أبرزهم مبابي.. 3 صفقات مرتقبة تشعل أوروبا في صيف 2024

هل ينصف التاريخ الأهلي ويحقق لقبه الـ12 على حساب الترجي؟

لاعبو الأهلي يتحدثون لوسائل الإعلام

على جانب آخر، يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا غدا الجمعة قبل المران الأخير والسماح لوسائل الإعلام حضور المران لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح الكاف كما سيحضر خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المديرالإداري الإجتماع الفني مع مندوب الترجي ومراقب المباراة لتحديد الزي الرسمي للفريقين وموعد الوصول إلي ملعب رادس.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في تونس السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت تونس الثامنة بتوقيت مصر، على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس.
وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس مساء أمس الأربعاء.
ويؤدي الفريق مرانه الأول تحت قيادة مارسيل كولر، وذلك استعدادًا للنهائي الإفريقي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل على استاد حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رادس.