الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 04:28 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”انقذوا أفشة من كولر”، تامر أمين يوجه نداء عاجلا لمحمود الخطيب (فيديو)

محمد مجدي أفشه،فيتو
محمد مجدي أفشه،فيتو

أزمة محمد مجدي أفشة، وجه الإعلامي تامر أمين نداء عاجلا إلى مجلس إدارة النادي الأهلى والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي قائلا: “الحقوا محمد مجدي أفشة وانقذوا أفشة من كولر”.

محمد مجدي أفشة

وأضاف في برنامج “آخر النهار” والمذاع على قناة النهار: “أنا مش عارف كولر المدير الفني السويسري بيعمل كده ليه مع أفشة، ووفقا للمعلومات التي وصلتني من داخل النادي الأهلي أن أفشه يقوم بالتدريبات مثل كل اللاعبين ولا يثير أي مشاكل”.

وتابع: “هنسيب أفشة لحد ما يحصل إيه؟ مباراة الجونة رابع ماتش لأفشة مستبعد من المباريات ومش مصاب وسليم”.

Advertisements

وأشار “أمين” إلى أن محمد مجدي أفشة بالذات مينفعش يمشي من النادي الأهلي بسبب هدف القاضية ممكن".

وفي وقت سابق كشف الإعلامى محمد الليثى، أن أزمة مارسيل كولر مدرب الفريق مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، أخذت مُنحنى خطيرا خاصة بعد استبعاد اللاعب من مباراة الإسماعيلي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: كابتن محمود الخطيب رئيس النادي اتكلم مع خالد بيبو مدير الكرة واستفسر منه عن واقعة أفشة.

وأكدت المصادر أن خالد بيبو قال لرئيس الأهلي أن أفشة "تكلم بطريقة مش ظريفة مع كولر وقاله كمان أن اللاعب اتهم المدير الفني بأنه بيجامل في التشكيل وبيختار لاعبين مش جاهزين للمباريات ومش حيادي، عشان كدة المدرب السويسري زعل جدًا من أفشة ورفض اتهاماته واستبعده من ماتش الإسماعيلي كما تم تغريم اللاعب ماليًا".

و