الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

خاص … لؤي السيد يكشف تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

المؤلف لؤي السيد
المؤلف لؤي السيد

 

كشف المؤلف لؤي السيد لـ "بلدنا اليوم" عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد "جوازة توكسيك" بطولة النجمة ليلي علوي والنجم الكوميديان بيومي فؤاد، مشيرًا إلى أن قصة الفيلم تعالج مشاكل أسرية يتعرض لها الكثير من الشباب في المجتمع المصري والعربي، ويتم عرضها في إطار كوميدي اجتماعي.

وأعرب "السيد" عن سعادته للتعاون الثالث بينه وبين النجمة ليلي علوي والنجم بيومي فؤاد بعد نجاح فيلمها الثاني "شوجر دادي"، وكان التعاون الأول بينهما فيلم ""ماما حامل، موكدًا على أن فيلم" جوازة توكسيك "حاليا في مرحلة المونتاج، ويتم عرضه خلال ماراثون عيد الأضحى المقبل لعام 2024".

"قصة جوازة توكسيك"

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

صناع فيلم "جوازة توكسيك"

فيلم "جوازة توكسيك"، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبوسعدة وفاروق قنديل، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يذكر أن فيلم "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

يعد فيلم "شوجر دادي" التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم "ماما حامل" الذي عرض عام 2021، وحقق وقتها إجمالي إيرادات 4 ملايين و359 ألفا و324 جنيها، كما يشهد أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.