الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 04:08 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد آدم: تاني تاني فيلم خفيف مناسب للأسر والعائلات.. وقدمني بشكل مختلف

أحمد آدم
أحمد آدم

أكد النجم أحمد آدم أن فيلم "تاني تاني" الذى يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، والذى انطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضى وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، أنه مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.

دار الأوبرا تنظم أمسية للعازفين على المسرح الصغير

رامى المتولى: "القاهرة الإخبارية" أعادت لمصر ريادتها دوليًا

"القومى للمسرح" يحتفى بذكرى ميلاد يونس شلبى

وفاة والدة المطرب الشعبى محمود الليثى

دعاء حلمى: القاهرة الاخبارية حققت المعادلة الصعبة بالوصول إلى كل العالم

رئيسة الأوبرا تنعى والدة وزيرة الثقافة

رئيس "القومى للسينما" ينعى والدة وزيرة الثقافة

«القاهرة الإخبارية».. قصة نجاح مصرية

بالكوفية الفلسطينية.. مروان موسى يشعل حفل "كامل العدد" فى هولندا

الفنان أحمد ماهر ونجله مع عمرو الليثى فى "واحد من الناس".. الأحد المقبل

وقال آدم في تصريحات صحفية، إن فيلم "تانى تانى" يقدمه بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف، موضحاً أن هذا ما يميز الفيلم الذى يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفه ومناسبة لجمهور السينما.

أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

أبطال الفليم

من شخصيات فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.