الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:43 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شاهد تستبعد الكبير أوي 8، موقف محمد سلام من العدوان على غزة كلمة السر

الكبير.فيتو
الكبير.فيتو

مسلسلات رمضان 2024، في قرار مفاجئ، أعلنت منصة شاهد الرقمية التابعة للمملكة العربية السعودية عن استبعاد عرض حلقات الموسم الثامن من مسلسل الكوميديا العائلي الكبير أوي.

وجاء قرار المنصة باستبعاد منصة شاهد لعرض مسلسل الكبير أوي 8 هو رفض الفنان محمد سلام، أحد أبطال المسلسل، السفر مع فريق مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض بداية نوفمبر الماضي.

كان محمد سلام قد أعلن في فيديو اعتذاره عن عدم السفر إلى السعودية لتقديم المسرحية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني بسبب استمرار العدوان على غزة.

وتنطلق بعد قليل أولى حلقات الثامن من مسلسل "الكبير أوي" بطولة النجم أحمد مكي.

برومو مسلسل الكبير أوي 8

وكان ظهر في البرومو الأول للعمل بطل المسلسل أحمد مكي بشخصياته الثلاثة "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم"، كما ظهر في البرومو التشويقي الفنان محمد سلام والفنان بيومي فؤاد.

مسلسل الكبير أوي

وكان قد عُرض العام الماضي الجزء السابع من مسلسل "الكبير"، ودارت أحداثه بعد عام من زواج الكبير أوي ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بينهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

Advertisements

مسلسل "الكبير أوي 7" كان من بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

و