الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 06:49 مـ 18 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حزب الله يعلن استهداف مواقع هامة تابعة لجيش الاحتلال

حزب الله
حزب الله

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف قاعدة ‏وموقعين عسكريين للجيش الإسرائيلي، "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناده لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

استهداف حزب الله مواقع لجيش الاحتلال

وصدر عن "حزب الله" عدة بيانات جاء فيها أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

وتابع: "استهدف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‌‏الرمتا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيه إصابات مباشرة".‏

Advertisements

واستطرد البيان: كما استهدف ‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية موقع ‌‏السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وحققوا فيه إصابات مباشرة".‏

‌‏ فضلا عن استهداف ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية قاعدة ‏خربة ماعر بالأسلحة المناسبة".

استمرار التوتر بين حزب الله وإسرائيل

من جهته، أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أنه لا مجال للمقايضة بين الوضع في الجنوب، وانتخاب رئيس للجمهورية.

ونفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية اليوم قصفا جويا على بلدتي مروحين وعيتا الشعب إلى جانب مقر قيادة عسكري في منطقة يارون جنوبي لبنان.

وفي وقت سابق، أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت أن "إسرائيل لن توقف إطلاق النار في الشمال ضد حزب الله، حتى لو توقف إطلاق النار في قطاع غزة".

وأعلن "حزب الله" اللبناني مساء يوم الجمعة استهدافه لمبنى في مستوطنة أفيفيم الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة، مؤكدا إصابته إصابة مباشرة، كما أكد "حزب الله" اللبناني في نفس اليوم، استهداف موقع ‏رويسات العلم الإسرائيلي وانتشارٍ للجنود بمحيطه في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

و