الأحد 25 فبراير 2024 مـ 02:52 صـ 15 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ملك الأردن: استمرار التصعيد في الضفة الغربية والقدس يؤدي لتفجر الأوضاع بالمنطقة

ملك الأردن
ملك الأردن

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أن استمرار التصعيد في الضفة الغربية والقدس قد يؤدي لتفجر الأوضاع بالمنطقة-وفقا لنبأ عاجل ذكرته “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل منذ قليل.

وقف إطلاق النار في قطاع غزة

وشدد ملك الأردن علي ضرورة التوصل لوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأفادت هيئة شئون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، اليوم الخميس، باعتقال قوات الاحتلال "الإسرائيلي" منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الخميس (44) فلسطينيًا على الأقل من الضّفة، بينهم أطفال، وأسرى سابقون.

Advertisements

عمليات الاعتقال

وأضافت شئون الأسرى، بأن عمليات الاعتقال تركزت في بلدة حوسان بيت لحم والتي طالت (30) فلسطينيًا على الأقل، بينهم نحو 18 طفلًا، جُلهم اعتقلهم الاحتلال كرهائن، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات أريحا، جنين، نابلس، طوباس، والخليل.

وقال جيش الاحتلال إنه خلال القتال في خان يونس جنوب قطاع غزة، رصدت قوات الفرقة 98 قاذفة صواريخ بعيدة المدى ووجهت طائرة مقاتلة لقصفها، بحسب ما أوردته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

جيش الاحتلال

وأضاف جيش الاحتلال أن لواء المظليين التابع للفرقة قتل في الوقت نفسه عددا من المسلحين خلال عدد من المواجهات القريبة خلال اليوم الماضي.

وادعى أن لواء المظليين ولواء المظليين الاحتياطي 646 قاما بتوجيه غارات جوية على مقاتلي حماس الآخرين في خان يونس.

 

401 مدرع في شمال غزة

ويقول جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قوات الفرقة – اللواء 401 مدرع في شمال غزة ولواء مشاة ناحال في وسط غزة – قتلت العشرات من نشطاء حماس خلال اليوم الماضي وداهمت مواقع للحركة.

و