الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 05:01 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعثة الأهلى تعود إلى فندق الإقامة بعد انتهاء مباراة الأخدود السعودي (فيديو)

الأهلى والاخدود السعودي
الأهلى والاخدود السعودي

الأهلى، عادت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مقر فندق الإقامة بالإمارات، بعد انتهاء مباراة الاخدود السعودي الودية التى خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت على ملعب اتحاد كلباء عصر اليوم الثلاثاء.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس فيديو من عودة بعثة الفريق إلى مقر فندق الإقامة بالإمارات.

Advertisements

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب اتحاد كلباء بالإمارات.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الدفع بمجموعة كبيرة من اللاعبين المتواجدين في معسكر الأهلي المقام حاليًّا بالإمارات لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، الذي احتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي كريستو.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

أهداف مباراة الأهلي والاخدود السعودي

وسجل هدفى فريق الأخدود السعودي اللاعب الكولومبي خوان سباستيان في الدقيقة 31 ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب الرومانى فلوران في الدقيقة 51، بينما سجل هدف الأهلى الوحيد محمد الضاوى كريستو في الدقيقة 65.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى قد حرص على حضور ملعب اتحاد كلباء في إمارة الشارقة لدعم الفريق الأحمر في مباراته أمام الأخدود السعودي، وكان في استقباله محمد عبيد اليماحي، رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد كلباء لكرة القدم ووفد من إدارة النادي لحضور ودية الأهلي والأخدود السعودي.

تشكيل الأهلى أمام الأخدود السعودي

وجاء تشكيل الأهلى على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: أكرم توفيق، إبراهيم عبد الحكيم، معتز محمد، مازن أسامة.
خط الوسط: مصطفى أبو الخير، فارس خالد، عمرو السولية، كريم فواد، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: أنتوني موديست.
وجلس على دكة البدلاء كل من رامى ربيعة، حسين الشحات، كريستو، محد مجدى أفشة، وسام أبو على، مصطفى مخلوف، أحمد عابدين، عبد الجواد عبد الرحمن، إسلام عبد الله، يوسف عبد الحفيظ، أحمد طعيمة، حازم جمال..

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأشاد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيت وأجواء معسكر الفريق الأحمر بالإمارات، متمنيا أن يحقق اللاعبون أكبر قدر من الاستفادة بالمعسكر الحالي خصوصا عناصر الشباب والناشئين الذين ضمهم مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف بيبو أن كولر اختار عددا من عناصر الناشئين للتواجد ضمن المعسكر، وهم: معتز محمد وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ وأحمد طعيمة وإبراهيم عبد الحكيم، ومازن أسامة وإسلام عبد الله وعبد الجواد عبد الرحمن وحازم جمال وعبد الرحمن خالد "فارس".

واستكمل: «كل عناصر القطاع مبشرة، ولكن وجود هذه المجموعة بالعدد الكبير مع الفريق الأول بمعسكر مغلق هي فرصة مميزة لهم لإثبات أنفسهم، خصوصا أن الفريق يخوض وديتين خلال فترة المعسكر».

وأشاد بيبو بحالة التركيز لدى كل اللاعبين، متمنيا أن يحقق الجهاز الفني أكبر قدر من الاستفادة من معسكر الفريق بالإمارات.

و