الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 04:21 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كواليس مران الأهلي بمعسكر الإمارات استعدادًا لمواجهة الأخدود وديا (صور)

الأهلي
الأهلي

الأهلى، أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن التحضيرات للمباراة الودية الأولى التي يخوضها أمام فريق الأخدود السعودي غدًا الثلاثاء.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية بواسطة مدرب الأحمال الذي حرص علي أن تكون هناك تدريبات خاصة للاعب وسط الفريق عمرو السولية لاستعادة لياقته البدنية.

وخاض اللاعبون تدريبات بالكرة في نهاية المران قبل أن ينهي المران بمحاضرة فنية من الجهاز الفني.

وحضر المران محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي وصل إلي الإمارات أمس الأحد.

يذكر أن الأهلي يخوض معسكره بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة وتتخلل المعسكر مباراتان وديتان.

وأضاف مدير الكرة خالد بيبو أن الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات سوف تقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

كريم نيدفيد يلحق بمعسكر الأهلى

وعلى جانب آخر يلحق كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين بمعسكر الفريق في الإمارات عقب انتهاء اللاعب من فترة الامتحانات الدراسية.

وكان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أن نيدفيد حصل على إذن لأداء امتحاناته الدراسية في هذا التوقيت، على أن يلحق ببعثة الفريق بالإمارات.

وأوضح بيبو أن نيدفيد يلحق بمعسكر الفريق اليوم الاثنين والانتظام في التدريبات الجماعية للفريق ومعسكر الإعداد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثالث من داخل معسكره في الإمارات عصر اليوم الإثنين، بأحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة بإمارة عجمان.

مران الأهلي الثاني في الإمارات

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أنهى مرانه الثاني أمس في الإمارات، ضمن معسكر الإعداد الخارجي استعدادًا ‏للارتباطات القادمة.‏

بدأ المران بمجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية.‏

Advertisements

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء السبت الماضي، بعد الوصول مباشرة إلى الإمارات، في إطار الجدول التدريبي المحدد للاعبين‎.

يذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلي قد دخل معسكرًا مغلقًا في الإمارات بداية من يوم السبت الماضي، وذلك للاستعداد للمرحلة المقبلة، حيث يخوض الفريق معسكرًا بإمارة عجمان.

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأشاد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيت وأجواء معسكر الفريق الأحمر بالإمارات، متمنيا أن يحقق اللاعبون أكبر قدر من الاستفادة بالمعسكر الحالي خصوصا عناصر الشباب والناشئين الذين ضمهم مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف بيبو أن كولر اختار عددا من عناصر الناشئين للتواجد ضمن المعسكر، وهم: معتز محمد وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ وأحمد طعيمة وإبراهيم عبد الحكيم، ومازن أسامة وإسلام عبد الله وعبد الجواد عبد الرحمن وحازم جمال وعبد الرحمن خالد "فارس".

واستكمل: «كل عناصر القطاع مبشرة، ولكن وجود هذه المجموعة بالعدد الكبير مع الفريق الأول بمعسكر مغلق هي فرصة مميزة لهم لإثبات أنفسهم، خصوصا أن الفريق يخوض وديتين خلال فترة المعسكر».

وأشاد بيبو بحالة التركيز لدى كل اللاعبين، متمنيا أن يحقق الجهاز الفني أكبر قدر من الاستفادة من معسكر الفريق بالإمارات.

و