الخميس 9 مايو 2024 مـ 03:47 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يواجه الأخدود السعودي وحتا الإماراتي وديًّا بمعسكر الإمارات

خالد بيبو
خالد بيبو

الأهلى، أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن خوض الفريق مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقام حاليًّا في عجمان بالإمارات.

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأوضح أن الأهلي سوف يخوض الودية الأولى يوم الثلاثاء المقبل مع فريق الأخدود السعودي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب اتحاد كلباء.

وأضاف مدير الكرة أن الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات سوف تقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل ، في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

Advertisements

وأثنى خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيت وأجواء معسكر الفريق الأحمر بالإمارات، متمنيا أن يحقق اللاعبون أكبر قدر من الاستفادة بالمعسكر الحالي خصوصا عناصر الشباب والناشئين الذين ضمهم مارسيل كولر المدير الفني.

وأضاف بيبو أن كولر اختار عددا من عناصر الناشئين للتواجد ضمن المعسكر وهم: معتز محمد وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ وأحمد طعيمة وإبراهيم عبد الحكيم، ومازن أسامة وإسلام عبد الله وعبد الجواد عبد الرحمن وحازم جمال وعبد الرحمن خالد "فارس".

واستكمل: «كل عناصر القطاع مبشرة، ولكن وجود هذه المجموعة بالعدد الكبير مع الفريق الأول بمعسكر مغلق هي فرصة مميزة لهم لإثبات أنفسهم، خصوصا أن الفريق يخوض وديتين خلال فترة المعسكر».

وأشاد بيبو بحالة التركيز لدى كل اللاعبين، متمنيا أن يحقق الجهاز الفني أكبر قدر من الاستفادة من معسكر الفريق بالإمارات

اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع أعضاء الجهاز الفني صباح اليوم لمناقشة كافة الأمور الفنية في المعسكر الذي يقام حاليا في الإمارات.

وحرص المدير الفني على مراجعة جدول التدريبات، والحالة البدنية والطبية للاعبين، فضلا عن تنسيق كافة الأمور الفنية في المعسكر.

مران الأهلي الأول في الامارات

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا متنوعًا للاعبين أمس، شهد جانب منه بعض التدريبات الترفيهية في تقسيمة مصغرة لكرة اليد بين اللاعبين.

وأدى اللاعبون جوانب من التدريبات المتنوعة بالكرة ضمن فقرات المران الذي أقيم مساء أمس.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران الجماعي، الذي أقيم مساء أمس على ملعب نادي الشرطة في عجمان ضمن معسكر الفريق بالإمارات.

وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريس أندويا مخطط الأحمال، وذلك للتخلص من إجهاد رحلة الطيران.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في مران قوي، على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء أمس على ملعب نادي الشرطة بالإمارات.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق تدريبات بدنية وفنية منفردة خلال مدة المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم، وشهدت التركيز على الكرات العرضية وتحركات الحراس.

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي.

و