الإثنين 20 مايو 2024 مـ 06:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الرئيس السيسي يطمأن المصريين: الدولة تسير بشكل جيد للغاية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، برسالة طمأنة للشعب المصري بأن الدولة تسير بشكل جيد للغاية، مطالبًا الجميع بالاطمئنان.

جاء ذلك خلال تواصل الرئيس السيسي، هاتفيًا مع وفد من الإعلاميين خلال جولة بمنطقة توشكى، نظمتها إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.

وقال الرئيس السيسي، إن هناك حجم كبير من الأراضي جرى استصلاحها ليس في توشكى فقط، ولكن في شرق العوينات ومستقبل مصر وسيناء، لافتًا إلى أنه تم التعاقد على مصنع للخشب من جريد النخل، إلى جانب مصنع أخر لتغليف التمور في منطقة توشكى.

وأشار الرئيس السيسي، إلى زراعات البطاطس في شرق العوينات، حيث تم إنشاء مصنع للبطاطس نصف مقلية، على جانب العديد من المشروعات في مجال التصنيع الزراعي، مشددًا على أن الفجوة الكبيرة في القمح تحتاج إلى تغطية جزء كبير منها قبل الحديث عن منتجات أخرى مثل الفاكهة والخضروات.

اقرأ أيضاً الرئيس السيسي: زراعة 4 ملايين فدان خلال مدة لا تزيد عن عام تعرف على مشروعات زراعة التمور والليمون والعنب والمانجو في توشكى الرئيس السيسي يصدق على قانون بإلغاء قوانين إنشاء بعض البنوك| مستند الرئيس السيسي يوجه بتشجيع الاستثمارات في القطاع السياحي الرئيس السيسي يوجه بتكثيف الجهود الرامية لتطوير الصناعة المصرية التموين: لولا تدخل الدولة لأصبحت الأسعار أعلى من الآن| فيديو قافلة بيطرية مجانية لعلاج مواشي المزارعين في وادي النطرون شعبة الذهب: المصريون اشتروا 33.5 طن من الذهب في النصف الأول| فيديو الرئيس السيسي يتابع مشروعات صناعة الحديد والصلب غدًا.. وضع حجر الأساس للمنطقة اللوجستية بالأقصر إجراءات طلب العلاج على نفقة الدولة بالرقم القومي| إنفوجراف أسعار الخضراوات اليوم السبت 2023/8/26.. كيلو الطماطم بـ10 جنيهات

وذكر: "لدينا تقريبا اكتفاء ذاتي من الفواكه والخضروات، ولكن كل الجهد المبذول حاليًا يستهدف زراعة محصولي الذرة والقمح الذي يتطلب استيراده كميات كبيرة من الدولار".