الإثنين 20 مايو 2024 مـ 06:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الرئيس السيسي يوضح أسباب طرح الشركات في البورصة

البورصة
البورصة

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على طرح بعض الشركات في البورصة.

جاء ذلك خلال تواصل الرئيس السيسي، هاتفيًا مع وفد من الإعلاميين خلال جولة بمنطقة توشكى، نظمتها إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.

وصرح الرئيس السيسي، بن الطرح في البورصة لعدة أسباب، الأول هو إعطاء فرصة للشباب والمواطنين أن يكون لهم استثمارات مساهمة من خلال الأسهم، والثاني هو تحقيق الشفافية والمصداقية لتلك الشركات، لأنه لكي تدخل شركة بالبورصة لابد لها أن يكون لها أسهم في البورصة واشتراطات معينة، مما سيحقق الكثير من الشفافية والمصداقية.

أما عن السبب الثالث، قال الرئيس السيسي، إنه يتمثل في أن يكون هذا متاح للمواطنين ليس فقط من خلال شراء الأسهم، ولكن أيضًا من خلال الاستثمار في زراعة ما يريده المواطن على سبيل المثال: 1000 فدان أو 3000 فدان وهذا متاح أيضًا.

اقرأ أيضاً الرئيس السيسي يطمأن المصريين: الدولة تسير بشكل جيد للغاية الرئيس السيسي: زراعة 4 ملايين فدان خلال مدة لا تزيد عن عام تعرف على مشروعات زراعة التمور والليمون والعنب والمانجو في توشكى الرئيس السيسي يصدق على قانون بإلغاء قوانين إنشاء بعض البنوك| مستند رسميا.. السعودية تطلق البورصة العقارية لتسهيل تداول العقارات الرئيس السيسي يوجه بتشجيع الاستثمارات في القطاع السياحي الرئيس السيسي يوجه بتكثيف الجهود الرامية لتطوير الصناعة المصرية 17 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات بداية جلسات الأسبوع أسعار الدواجن اليوم الأحد للمستهلك.. «بكام الفراخ البيضاء» مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات جلسة الأحد الجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل بعض قوانين بنوك الاستثمار العربي وتنمية الصادرات رئيس البورصة بأول تصريح له: إعداد قانون للبورصة العقارية لتسريع وتيرة نمو القطاع