الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 03:55 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ المنيا يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

جانب من جولة المحافظ التفقدية
جانب من جولة المحافظ التفقدية

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، الأحد، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، بالمرور على عدد من اللجان، للتأكد من تحقيق الانضباط، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

شملت الجولة المحافظ تفقد مقار لجان مدرستي "الحرية، مدرسة 6 أكتوبر"، بحضور وكيل الوزارة، ورئيس المدينة، ومدير الإدارة التعليمية بالمنيا، ومتدربي البرنامج الرئاسي.

اطمأن المحافظ، على سير امتحانات الشهادة الإعدادية وفق التدابير التي وضعتها المُحافظة، لحماية الطلاب، وعلى أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

وأشاد المحافظ خلال جولته التفقدية على لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالصورة المشرفة التي ظهرت عليها، موجهًا الشكر، لطواقم المراقبين والمشرفين على الامتحانات، والوحدة الصحية.

وشدد المحافظ على ضرورة تحقيق الالتزام والانضباط بجميع اللجان واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقياس درجات حرارة الطلاب قبل كل امتحان، مع مراعاة مسافات التباعد حرصًا على سلامتهم.

من جانبه، قال محمد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن اجمالى عدد طلاب الشهادة الإعدادية 102 ألف طالب وطالبة، داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

xmd