الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 01:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نائب محافظ المنيا يتفقد أعمال مشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة

أبو زيد يتفقد مشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة بملوي
أبو زيد يتفقد مشروعات حياة كريمة بقرية المعصرة بملوي

في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، تفقد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي يجري تنفيذها بقرية المعصرة بمركز ملوي جنوب المحافظة، يرافقه وفد المتابعة الفنية برئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، للوقوف على مستجدات الأعمال وتذليل كافة العقبات التي تواجه مسار التنمية الشامل.

shr5L2A7639

جاء ذلك بحضور اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، اللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، وكلاء الوزراء، ومديري المديريات الخدمية، ممثلي جهاز التعمير والهيئات والشركات القائمة على تنفيذ الاعمال، وعدد من الجهات المعنية.

shr5L2A7648

وقال نائب المحافظ، إن قرية المعصرة بمركز ملوي تشهد نهضة حضارية كبرى من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية ، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتعظيم الاستفادة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي غيرت وجه الريف المصري.

shr5L2A7650

وتفقد نائب المحافظ، والوفد المرافق له خلال الجولة ، مشروع إقامة الأسواق الحضارية والمواقف النموذجية، بالإضافة لمتابعة كافة المشروعات بقرية المعصرة، للتعرف على معدلات الإنجاز ونسب التنفيذ، ومتابعة معايير الكفاءة والجودة لكافة المشروعات، مشدداً على نهو كافة المشروعات وفقا للجدول الزمني المحدد.

shr5L2A7651

هذا، ويحظى مركز ملوي بنصيب كبير من المشروعات لخدمة أهالي المركز والقرى التابعة له، حرصاً على تحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.

shr5L2A7668

وأوضح نائب المحافظ، أنه يجري العمل في 192 قرية و757 تابعا بنطاق 5 مراكز مستهدفة، مؤكدا أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجاري على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، وبما يحقق رضا المواطن المنياوي.

shr5L2A7679