السبت 27 أبريل 2024 مـ 01:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدرب مانشستر يونايتد: طريقة وحيدة فقط لمنافسة السيتي

تين هاج،فيتو
تين هاج،فيتو

ناشد مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج ناديه، للسماح له بالتعاقد مع لاعبين جدد من أجل تعزيز فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وفي العام الأول للمدرب الهولندي في "أولد ترافورد"، تمكن من قيادة مانشستر يونايتد إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه 4-1 يوم الخميس على تشيلسي.


مدرب مانشستر يونايتد

لكن تين هاج أكد إن مانشستر يونايتد يجب أن يكون قويًا في سوق الانتقالات، إذا أراد تحدي غريمه مانشستر سيتي على قمة الترتيب.

-إعلانات-

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "إنها قاعدة جيدة للبناء عليها، ولكن يجب أن ترتفع المعايير ويجب أن ترتفع الطلبات، يجب أن نعمل في الصيف مع هذا الفريق، ولكن علينا أيضًا أن نعزز في نافذة الانتفالات".

وأضاف: "نريد التنافس على اللقب لكن يجب أن نكون واقعيين، هذا ما هو موجود هناك. الآن، نحن بعيدون لذا هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، ولكننا بحاجة إلى لاعبين أفضل إذا أردنا التنافس مع الأفضل".

تم ربط النادي بعدد من الصفقات الصيفية في الأسابيع الأخيرة، حيث ترددت أنباء عن استعداد مانشستر يونايتد لتقديم عرض مبكر للحصول على خدمات هاري كين لاعب توتنهام، مع وجود مايسون ماونت لاعب تشيلسي وديكلان رايس لاعب وست هام على قائمة أمنيات النادي.

كشف النرويجي الدولي إيرلنج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، عن الأهداف المفضلة له خلال موسمه الأولى مع الفريق السماوي.

وقدم هالاند مستويات استثنائية في موسم الأولى له بالدوري الإنجليزي، إذ ظهر ذلك منذ مباراته الأولى له في البريميرليج بتسجيل ثنائية أمام وست هام (2-0) في الجولة الأولى من البريميرليج.


أفضل هدف لـ هالاند باعترافه

وقال هالاند، خلال حوار لشبكة "سكاي سبورتس": "المباراة الأولى كانت مهمة أمام وست هام لكي أحظى ببداية جيدة، إضافة إلى تهدئة الجماهير قليلا، كان ذلك مهما".

 

-إعلانات-

 

وأضاف: "بالطبع سجلت العديد من الأهداف الرائعة هنا، الهاتريك الذي سجلته أمام مانشستر يونايتد كان مذهلا، كما أن الهدف الذي حطمت به الرقم القياسي أمام وست هام (مباراة الأسبوع 28 والذي انفرد فيها بلقب أفضل هداف في موسم واحد بتاريخ البريميرليج) كان رائعا، وهناك مقصية أمام ساوثهامبتون والعديد من الأهداف الأخرى الرائعة التي أقدرها".

يذكر أن هالاند حطم الرقم القياسي كأفضل هداف في موسم واحد بالبريميرليج، مسجلا 36 هدفا في 35 مباراة، وبشكل عام سجل 52 هدفا خلال 51 مباراة خاضها في جميع المسابقات رفقة السيتي.

 

هالاند يحطم رقم هنري

ويعد هالاند النجم الأول في صفوف مان سيتي، إذ يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن برصيد 36 هدفًا. وبخلاف التسجيل، يتميز هالاند خلال الموسم الحالي بصناعة الأهداف أيضًا، حيث وصل للتمريرة الثامنة في المسابقة خلال مواجهة برايتون، معادلًا الإنجليزي ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، والبرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، خلال الموسم الحالي.

وحسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" البريطانية، فإن هالاند بات أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف خلال موسم واحد فقط من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنظام الـ38 أسبوعًا.

وأوضحت الشبكة البريطانية المهتمة بإحصائيات كرة القدم أن هالاند وصل إلى 44 مساهمة تهديفية خلال الموسم الحالي متساويًا مع الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال السابق.

وسجل هالاند 36 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة، بينما أحرز هنري 24 هدفًا وصنع 20 أخرى خلال موسم 2002-2003.

وشارك هالاند مع مانشستر سيتي خلال الموسم في 51 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 52 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.