الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جوارديولا: أصرخ فى وجه دى بروين دائماً.. وهالاند سيحطم الأرقام القياسية

جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن واقعة صراخ كيفن دي بروين خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة فى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل قمة تشيلسي فى الدوري الإنجليزي الأحد المقبل. وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "نحن نصرخ أنا ودي بروين فى بعضنا البعض طوال الوقت، الأمر عاطفيًا قبل أى شيء، ونريد أن نخرج الطاقة التى بداخلنا".

وأضاف ضاحكًا، "لقد رأيتم ما حدث فى الملعب، لكنك لا ترى كم مرة صرخ فى وجهي خلال التدريبات".

ودخل البلجيكي كيفين دي بروين، نجم وسط فريق مانشستر سيتي، فى مشادة مع مدربه بيب جوارديولا خلال أحداث الشوط الثاني أمام ريال مدريد، فى المباراة التي جمعتهما الأربعاء، وانتهت بفوز "السيتيزنز" 4-0 والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فإن بيب جوارديولا مدرب مان سيتي صرخ فى لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين خلال إحدى الكرات بالشوط الثاني، قائلا له "مرر الكرة"، ليرد دي بروين عليه: "اخرس.. اخرس". وتابع بيب، "ناثان أكي تدرب معنا أمس، وهو بصحة جيدة، أما دي بروين فبدأ التحرك لكنه لم يتدرب مع الفريق، لدينا تدريب آخر اليوم وسنرى موقفه". وعن إرلينج هالاند الذي حطم رقم محمد صلاح كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزي قال جوراديولا، "من الجيد لـ هالاند وللفريق أن يحطم الرقم القياسي للأكثر تسجيلًا في موسم واحد، ربما سيأتي شخص ويحطمه يوما ما، لكن أعتقد أن هالاند سيسجل مزيدا من الأهداف في الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي". تحدث جوارديولا عن ضغط المباريات قائلا، "أنا منهك ذهنيا جدا، ويتبقى أمامنا 5 أسابيع بكل تأكيد، نقاتل لإطالة المدة لـ 7 أسابيع، نلعب بهذا الجدول من المباريات طوال 6 أو 7 سنوات، نحن معتادون عليه، هذه أفضل طريقة للعيش". وأكمل، "لو كان اللاعب مرهقًا، فسيشارك لاعب آخر مكانه، لكننا لا نعانى من الإرهاق، عندما تمتلك أفكارًا إيجابية فإنك لا تشعر بالإرهاق، تتبقى 6 مباريات وعلينا التعافي والمواصلة". وأكد جوارديولا عدم نظره لنتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي، "لا أسيطر على نتائج أرسنال، تركيزي منصب على وست هام، ربما لم يظهر وست هام بالشكل المتوقع لأنهم قدموا الموسم الماضي مستوى مذهلًا مع ديفيد مويس، إنه فريق يتمتع بجودة كبيرة". واختتم تصريحاته قائلا، "وست هام أحد أفضل الفرق التي تنفذ الركلات الحرة، سجلوا 3 أهداف أمام كريستال بالاس، إنه فريق يمتلك الأسلحة، ليس لدي شك فى ذلك، يمكن أن يحدث أي شيء فى المباراة".