الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ماركا تطلق حملة تتويج فينيسيوس جونيور بجائزة أفضل لاعب فى العالم

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

وصفت صحيفة "ماركا" المدريدية، فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بأفضل لاعب في العالم، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد أمام مانشستر سيتي في المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في العالم

قالت الصحيفة في مقال تحت عنوان "لا يوجد لاعب فى العالم أفضل من فينيسيوس حاليًا" بعدما ساهم في تسجيل 44 هدف لفريق ريال مدريد هذا الموسم مابين صناعة وتسجيل، فضلا عن المساهمة في 14 هدف بآخر 10 مباريات، وهو ما يؤكد أن مستواه في تصاعد مستمر مع اقتراب الموسم من نهايته.

وتقدم فينيسيوس بقائمة هدافى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بتسجيله فى ريال مدريد أمس، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف احتل بها المركز الثالث فى جدول ترتيب هدافى الموسم الجارى خلف هالاند "12 هدف" ومحمد صلاح "8 أهداف". ريال مدريد يجهز فينيسيوس لجوائز الأفضل

ويسود اتجاه فى مدريد لوضع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور ضمن دائرة أهم لاعبي العالم حاليًا، وهو ما ظهر بعدما سادت حالة من الغضب داخل ريال مدريد بسبب عدم وضع فينيسيوس جونيور، جناح الفريق، ضمن قائمة أفضل 7 مهاجمين في العالم، وفقا لصحيفة ماركا فى فبراير الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يشعر بالغضب لأن فينيسيوس لعب دورا حاسما في فوز الفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وأكدت على أن ريال مدريد قرر مقاطعة حفل الأفضل الأخير، حيث لم يسافر إلى باريس مسئولى النادي والتى شهدت تتويج ميسي بالجائزة فى فبراير الماضى. وجاء سبب استياء مسئولى مدريد بعدما أعلن عن 26 مرشحا لدخول التشكيلة المثالية لعام 2022، والتي لم تتضمن اسم فينيسيوس وضمت في الهجوم كل من: كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، كيليان مبابي، إيرلينج هالاند، نيمار جونيور، ليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي.