الخميس 28 مارس 2024 مـ 04:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فيل جونز يرحل عن مانشستر يونايتد

قضى فيل جونز 12 عاما ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد، وقد أقر أنه مر خلالها بـ "أيام صعبة" بسبب الإصابات، ويستعيد جونز الآن هذه الذكريات بعدما أُعلن أنه سيرحل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.آيه.ميديا" أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما سيرحل عن مانشستر بنهاية عقده، بعدما تعرض لإصابات كثيرة طوال فترة وجوده بالنادي.

ولعب المدافع جونز، الذي انضم لمانشستر يونايتد من بلاكبيرن في 2011، 229 مباراة، وسجل ستة أهداف لمانشستر، وساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة، وبلقب كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وقال جونز، الذي لم يحسم بعد ما إذا كان سيستمر في مسيرته كلاعب، في خطاب مفتوح عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"من الصعب دائما أن يرحل المرء عن أي ناد. فعلت ذلك بالفعل مع بلاكبيرن. جميع هذه السنوات التي مضت منذ كان عمري 19 عاما، ولكنني لم أتخيل أبدا ماذا بعد."

وأضاف :"قضيت وقتا رائعا مع مانشستر يونايتد."

وأردف : "ليس هذا وقت الحزن، بل النظر فيما مضى، بالنسبة ولعائلتي، وأن أكون سعيدا لأنني تمكنت من أن أعيش الحلم في مانشستر يونايتد".

وأكد :" أقول لعائلتي وأصدقائي دائما أنه لا يستطيع الكثير من الناس اللعب لهذا النادي، أن يكونوا دائما جزءا من تاريخه، وأن ينظروا إلى الماضي ويتذكروا هذه الذكريات السعيدة".

ولم يلعب جونز مع الفريق لأكثر من عام وشارك في 14 مباراة فقط منذ بداية موسم 2019 / 2020 وكشف عن الإصابات التي أبعدته عن اللعب.

وأضاف :" كنت اتمنى أن ألعب أكثر، و أن أقدم المزيد لكل الفرق التي لعبت لها".

وأردف :" سأقول من أعماق قلبي، فعلت ما بوسعي. قمت بكل شيء طلبه مني الجهاز الطبي".

وأكد :"عشت حلم في أكبر أندية العالم. لعبت مع المنتخب الإنجليزي في بطولات كبرى. مع مانشستر يونايتد، فزت بالكؤوس، وأبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر مواسم السير أليكس فيرجسون".