السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:47 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

توخيل: لسنا راضين عن نتائج البايرن.. ونحتاج للدعم غدا

توخيل
توخيل

أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، عدم رضاه على نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن فريقه يحتاج للدعم غدا قبل مباراته الأخيرة والحاسمة في الدوري الألماني هذا الموسم.

ويتقدم بوروسيا دورتموند بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، حيث يتصدر برصيد 70 نقطة، فيما يحتل البايرن الوصافة بـ68 نقطة، حيث يحل البافاري ضيفا على كولن، بينما يلعب دورتموند ضد ماينز.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" "لسوء الحظ لن نكون بحاجة إلى النظر إلى المباراة الأخرى بعد الآن والمباراتان في نفس التوقيت، الأمر واضح لنا يجب أن نفوز ثم يمكننا أن نرى، وضعنا واضح تمامًا يجب أن نفوز ونحتاج إلى الدعم".

أضاف: "يمكن أن يحدث أي شيء في أي مباراة، قد يكون هناك القليل من عدم الانتباه. لا توجد رسائل مني إلى دورتموند أيضًا. لدينا ما يكفي لنفعله لأنفسنا. لقد أخطأنا كثيرًا. ومن واجبنا حتى النهاية تقديم كل شيء".

تابع: "لن يكون هذا موسمًا يرضينا، ومع ذلك يجب أن نصل إلى النهاية ، تعمل مع نادي بايرن ميونخ عليك دائمًا تقديم كل شيء حتى صافرة النهاية".

وعن جاهزية الفريق علق: "تشوبو موتينج جاهز، بدأت إعادة الدمج الأسبوع الماضي وخاض الدورتين الأخيرتين دون أي رد فعل سلبي، إذا استمر على هذا النحو بعد جلسة التدريب الأخيرة فسوف ينضم إلى الفريق".

وعن تراجع النتائج علق:"لسنا راضين عن النتائج. إنه واجبنا أن نتحكم بالمباراة بشكل أكثر تميزًا وسرعة وانسيابية، ونلعب بدون أخطاء، لم نتمكن من ذلك حتى الآن. نحن نبقى متمسكين بأنفسنا ونحاول قدر الإمكان التحسين".

أتم: "لسنا راضين عن النتائج ولا عن الطريقة التي لعبنا بها، ولن نتوقف عن العمل على ذلك".