الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 01:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

توخيل: مولر جزء من البايرن.. وننتظر تألق ساديو ماني

توخيل
توخيل

نفى توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ إمكانية رحيل لاعبه توماس مولر نهاية الموسم الجاري، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه ينتظر تألق النجم السنغالي بالفريق ساديو ماني.

ويستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره شالكه، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الرابعة والنصف من عصر غدا السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " توماس مولر هو بايرن وبايرن هو توماس مولر، يلعب مولر من أجل الفوز بلقبه الثاني عشر في الدوري، يركز بشكل كامل على هذا الهدف، إنه جزء مهم من الفريق، كل شيء آخر يفشل في تحقيق الهدف. توماس مولر مركز بشكل كامل ولا يريد شيئًا آخر سوى الفوز باللقب".

وعن شالكة علق:"لقد منحتهم الانتصارات النجاح والدفعة الإيجابية. إنهم ثامن أفضل فريق في النصف الثاني من الدوري. لدينا أهدافنا الخاصة ونريد أن نضع بصمتنا على المباراة".

وعن ساديو ماني علق:" نحن جميعًا ننتظر قليلاً من ساديو ماني للانفجار، يبدو أنه على وشك القيام بذلك. لدينا الكثير من الخيارات، وهذا أمر جيد".

وعن نوير علق قائلا: "إنها أخبار رائعة ومن الرائع أن نرى كيف يعمل مانو ، لن نحدد وقت زمني ، ولا حتى مع لوكاس هيرنانديز ، إنهم رياضيون بارزون، الموقف الذي يتمتعون به هنا في ملعب التدريب للغاية إيجابية. الطريقة التي يعملون بها على عودتهم مثيرة للإعجاب"

أتم: "لدينا الكثير لنربحه، لدينا الفرصة للفوز بلقب الدوري الألماني، ليس لدينا شيء يمكن أن نخسره، الجميع يعتقد أن اللقب ينتمي إلى نادي بايرن ميونخ ولكن يجب علينا القتال من أجله. لذلك نحن نطارد اللقب. من المهم أن نفهم ذلك جيداً".

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف بوروسيا دورتموند، بينما يحتل شالكه المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.