الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

توخيل يطالب لاعبيه بالتركيز على التتويج بلقب البوندسليجا

دعا توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لاعبيه إلى التخلي عن رغباتهم الشخصية والتركيز في العمل سويا في المباريات الأخيرة من الموسم للتتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة:"الأمر كله متعلق بالعمل سويا حاليا، وعلى الجميع عدم الاهتمام بوضعهم ورغباتهم الشخصية. يمكننا حل هذا في الأسبوع الأول من حزيران/يونيو، ولكن ليس الآن".

ويسعى بايرن للتتويج بلقب الدوري للمرة الحادية عشرة على التوالي، وسط منافسة شرسة من بوروسيا دورتموند، الذي يحتل مركز الوصافة بفارق نقطة واحدة خلف بايرن، مع تبقي ثلاث مباريات فقط على نهاية الدوري.

وقال توخيل:"التصور المعتاد هو أن اللقب يخص بايرن ميونخ بأي حال، ولكن في هذه اللحظة أنت لم تتوج به بعد".

ويلتقي بايرن ميونخ، غدا السبت، مع شالكه، الغريم التقليد لدورتموند، الذي يقبع في النصف الآخر من جدول الترتيب ويحاول تفادي الهبوط.

ومع ذلك، قال توخيل :" حقق شالكه الفوز بشكل درامي في بعض المباريات. ثقتهم في أنفسهم كما هي. هذا النجاح أعطاهم دفعة، إنهم ثامن أفضل فريق في النصف الثاني من الموسم".

ولن يكون إيريك ماكسيم تشوبو موتينج جاهزا لمباراة الغد حيث يتعافى من مشاكل في الركبة، كما يغيب أيضا جوسيب ستانيسيتش وألفونسو ديفيز.

ويستعيد الفريق جهود ليون جوريتسكا بعد أن كان موقوفا في مباراة فيردر بريمن الأخيرة، كما عاد المدافع دايوت أوباميكانو بعد شفائه من إجهاد في عضلة الفخذ.