الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

توخيل: نعرف قوة لايبزيج ولا بديل عن الفوز وتقديم أداء جيد

توخيل
توخيل

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألمانى، صعوبة مواجهة نظيره لايبزيج، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء غدٍ السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "لدينا خصم قوي أمامنا. نريد أن نحقق الفوز غدًا وتحويله إلى أداء جيد. بالنسبة لنا، الفوز غدًا هو الأهم". وأضاف مدرب بايرن ميونخ "نحن نعرف قوة لايبزيج. من المهم، إذا أردنا السيطرة على المباراة، أن نمنع الهجمات المرتدة قبل حدوثها. إذا تقدمنا بحرية وعدوانية نحو منطقة الهجوم، يجب أن نحمي أنفسنا". وأوضح توخيل "نريد أن نحقق النجاح في تمكين أكبر عدد من اللاعبين من الهجوم بحرية. يجب علينا تحقيق التوازن المناسب. إنها مهمة صعبة"، مضيفا "لا أرغب في تقييم نفسي. وجدت فريقًا يحب التعلم. يهتمون بكرة القدم. الجميع مستعد لوضع الأنا جانبًا. وجدت ناديًا احترافيًا جدًا. هنا يسود جوًا جيدًا". وواصل توخيل "جدول الترتيب ليس ثابتًا وعلينا التركيز على مبارياتنا. لدينا خصم عنيد في المباراة القادمة ونريد تقديم أداء قوي. بالنسبة لنا نريد الفوز ولا غيره". وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على شالكه بستة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، بينما يحتل شالكه المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.