الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بدء توافد الحضور في عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش

مصطفى درويش
مصطفى درويش

بدأ منذ قليل عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر ناهز الـ 43 عاما، بسبب توقف عضلة القلب، وذلك بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وكان قد حرص مجموعة من الفنانين على الاتجاه إلى مدافن عائلة الفنان مصطفى درويش ليودعوه حيث تم تشييع الجثمان بمنطقة الواحات البحرية بأكتوبر ومن بين هؤلاء آسر ياسين وشريف سلامة وهنادي مهنى وأحمد داود ولقاء سويدان وريهام عبد الغفور ودياب وعصام السقا وحمزة العيلي وعلا رشدي ومحمود حافظ.

وكان قد قدم عدد من النجوم العزاء له أبرزهم عمر السعيد، حمزة العيلي، دياب، عصام السقا، شريف سلامة، أحمد فلوكس، نضال الشافعي، حسن أبو الروس، حسني شتا.

وكانت قد انهارت خطيبة الفنان مصطفى درويش فور خروج جثمانه لدفنه بالمقابر، وحاولت صديقاتها مساندتها حتى لا تسقط وطلبن منها أن تدعو له.

وتوفي الفنان مصطفى درويش، مساء أمس عن عمر يناهز الـ 43 عاما، إثر توقف عضلة القلب، وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".