الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 01:08 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حكيم يصل مسجد الشرطة لاستقبال عزاء شقيقه الأكبر

وصل الفنان حكيم، منذ قليل، إلى مسجد الشرطة في الشيخ زايد، لاستقبال عزاء شقيقه الأكبر حسن عبد الصمد، الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.

صدمة في الوسط الفني..وفاة فنانة شابة شهيرة بعد تعرضها لأزمة صحية حادة سامحوني.. رسالة مؤثرة من فنانة شابة شهيرة قبل وفاتها بساعات.. شاهد وفاة شقيق حكيم

وكان المطرب حكيم، أعلن وفاة شقيقه الأكبر العمدة حسن عبد الصمد، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب "حكيم"، على صفحته، “إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى.. توفى الى رحمة الله شقيقي الأكبر العمدة حسن عبدالصمد”.

وأضاف “غفر الله له واسكنه فسيح جناته، والعزاء يوم الاحد موافق ١٨ فبراير مسجد الشرطه الشيخ زايد ولا يراكم الله مكروه فى عزيزاً لديكم”.

آخر حفلات حكيم

وتوجه المطرب الشعبي حكيم، إلى دولة كندا، نهاية شهر ديسمبر الماضي لإحياء لإحياء حفلتين غنائيتين متتاليتين هناك، في جولة غنائية قصيرة له هناك.

 

حكيم وحفلات كندا

ونشر الفنان حكيم، مقطع فيديو قصير له، عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام، ظهر فيه مع فرقته الموسيقية، بعد الانتهاء من آخر بروفاته، قبل جولته الغنائية في كندا.

 

وينتظر حكيم إحياء حفلتين غنائيتين له في دولة كندا، الأولى له يوم 10 ديسمبر في انترناشيونال سنتر مسيساجا أونتاريو، والثانية له يوم 11 ديسمبر، على مسرح أوليمبيا مونتريال.

 

 

موضوعات متعلقة