الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انهيار أسرة شريفة فاضل أثناء تلقي عزاءها بمسجد الشرطة (فيديو وصور)

عزاء شريفة فاضل، فيتو
عزاء شريفة فاضل، فيتو

دخلت أسرة شريفة فاضل في حالة من الانهيار أثناء تلقيها عزاء الراحلة المقام حاليا بمسجد الشرطة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وبدأ منذ قليل عزاء الفنانة شريفة فاضل بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 

 

 

 

 

وفاة شريفة فاضل

 

 

وتوفيت الفنانة شريفة فاضل في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي عن عمر ناهز 95 عاما.

 

 

وأعلن طارق ندا نجل شقيقة المطربة الراحلة نبأ الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وكتب: “سبحان من له الدوام، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى عمتي أم البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل”.

 

 

ودخلت أسرة الفنانة الراحلة شريفة فاضل في حالة من الانهيار بعد جنازتها التي أقيمت في مسجد السيدة نفسية ورددوا قائلين:" مع السلامة يا أم البطل مع السلامة يا أم الشهيد. وذلك بعد وفاتها في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

 

 

شريفة فاضل

وولدت الراحلة في مدينة القاهرة وهي حفيدة المقرئ أحمد ندا، تدربت على أيدي أساطين الإنشاد الديني والموسيقى، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية.

واشتهرت بأغنية «أمانة يا بكرة»، في الخمسينيات، وتزوجت من المخرج السيد بدير الذي أسند إليها بطولات أعمال فنية عديدة، وفي الستينيات اشتهرت بأغنيتها «حارة السقايين»، وقدمت فيلمًا بنفس الاسم.

وفي السبعينيات مات ابنها سيد السيد بدير في الحرب، وغنت أغنية «أم البطل»، أثناء حرب أكتوبر، وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

ومن أغنياتها «أمانة يا بكرة»، «سألت فين حينًا»، «حارة السقايين»، «يا حلو فهمنا»، «يا معجباي»، «ورق العنب»، «آه يالمكتوب»، «الليل»، أنتجت لنفسها بعض الأغنيات، وأسست كازينو الليل بشارع الهرم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.