الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 11:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أنوسة كوتة ترد على إهداء الفنانة كارول سماحة أسدا مفترسا، وتكشف ما حدث (فيديو)

كارول سماحة
كارول سماحة

كارول سماحة، كشفت أنوسة كوتة ، مدربة الأسود والنمور، حقيقة إهدائها الفنانة اللبنانية كارول سماحة أسد فى عيد ميلادها، قائلة: “ غير صحيح، فليس من الطبيعي لأي شخص متعلم ومثقف أن يصدق تقديم هدية أسد لشخص، الموضوع أن الفنانة كارول سماحة طلبت تتصور صورة وفيديو مع الأسد في بيتي ونشرت هذا على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي”.


وأضافت خلال لقائها، ببرنامج "مصر جديدة" تقديم الإعلامية إنجي أنور المذاع على فضائية " etc": “ أسرتي تملك الأسد، وحديقة خاصة مرخصة وسيرك، لأني مدربة حيوانات مفترسة عالمية وأكاديمية ونقابية، والأسد يقيم معي فى المنزل، وزوجي ملحن عالمي ومصنف من أهم 10 في العالم، ومن الطبيعي أن يكون لدى أسود اربيها فى منزلى بحكم مهنتي”.

جائزة المستر

 

وأعربت عن سعادتها بحصولها على جائزة "المستر" فى روسيا، بحضور عدد كبير من فنانى السيرك العالميين، مضيفة أن هذه الجائزة فخر لها ولعائلتها، ولفن السيرك بمصر بشكل عام، خاصة أنها تؤكد أن مصر بها فنانو سيرك، يستطيعون الوصول للعالمية واقتناص أبرز الجوائز.

وأكدت أن سعادتها بهذه الجائزة تتمثل فى كونها أول فنانة سيرك ومدربة أسود عربية تنافس على هذه الجائزة الهامة وتحصدها، حيث إنها مدربة الأسود والنمور البيضاء الوحيدة فى مصر والوطن العربى، وهو الحدث الأكبر الذى ينتظره كل مدربى الحيوانات المفترسة للحصول على لقب " المستر " حول العالم.

رد السيرك القومي

وفى يوليو الماضي أكد الفنان وليد طه مدير السيرك القومي، والتابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، أن السيرك لا يمتلك أسودا، وأن ما يقدمه من فقرات لترويض الأسود يتم من خلال التعاقد مع فرق ومدربي الأسود.

جاء ذلك عقب ما قالته المطربة اللبنانية كارول سماحة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" أن الأسد الذي أهداه لها الملحن محمد رحيم في عيد ميلادها يعيش في السيرك القومي، مما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف مدير السيرك القومي في تصريح خاص لـ"فيتو" أن دور السيرك يقتصر على التعاقد مع فرق ترويض الأسود لتقدم فقرات البرامج الفنية للسيرك، والتي من بينها فرقة مروض الأسود مدحت كوتة والد أنوسة كوتة زوجة الملحن محمد رحيم.

كارول سماحة

وتعود القصة عندما نشرت كارول سماحة فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتكشف من خلاله عن هدية تلقتها من الملحن ​محمد رحيم​.

وظهرت كارول سماحة تحمل شبلًا بين يديها وقالت: "جاءت لي هدية غريبة، لم أتخيل أن أحصل في عيد ميلادي على أسد حقيقي عمره شهر ولا يؤذي”.