الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 05:18 مـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”نوبة ضحك” في جنازة مصطفى درويش تثير الغضب.. حقيقة الصورة المؤسفة

جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش
جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش

في الساعات القليلة الماضية، انتشرت صورة لفتاتين يحملان هواتفهما للتصوير ويضحكان أثناء تشييع جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي وافته المنية فجر اليوم؛ إثر التعرض لأزمة قلبية مفاجئة، وبمجرد أن تم نشر الصورة عبر موقع "فيسبوك"، سرعان ما اشتد غضب رواد التواصل الاجتماعي، معبرين عن رفضهم التام لذلك المشهد المؤسف.

وبعد انتشار الصورة سالفة الذكر مباشرة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت صور أخرى لذات الفتاتين، ولكن دون أي ضحك، فاعتقد البعض أن ما تم نشره سابقًا، كانت صور مفبركة بغرض استغلال "التريند".

كُشفت حقيقة الصورة المتداولة، بمجرد أن قام أحد رواد التواصل الاجتماعي بنشر فيديو لجنازة الفنان مصطفى درويش، ليؤكد من خلاله مشهد ضحك الفتيات أثناء الجنازة، وهما يصوران الفنانين الحاضرين في الجنازة.وأعرب عدد كبير من الفنانين عن غضبهم الواسع تجاه هذه اللقطة المنتشرة، وكان أبرزهم الفنان صبري فواز الذي خرج عن صمته، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، ليوبخ الفتاتين في الصورة على ما قامن به أثناء تشييع جنازة صديقه الراحل.

تعليق الفنان صبري فواز على أزمة صورة الجنازة

 

ونشرت أيضًا الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الدقائق القليلة الماضية، الصورة المذكورة، معبرة عن استيائها الشديد تجاه ما حدث، قائلة: "عيب أوي اللي بيحصل ده"، ليتفاعل معها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، مؤكدين جميعهم عن رفضهم لهذا المشهد.

تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على أزمة صورة الجنازة

وطالب رواد التواصل الاجتماعي، بضرورة فرض الرقابة على جنازات المشاهير، ووضع لوائح للتصوير داخل العزاء أو الجنازة، حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول وسط أقارب وأصدقاء الراحلين، ثم يظهرون بهذا المشهد المؤسف.

لمشاهدة الفيديو الرئيسي لصورة الفتاتين داخل جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش: