الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد مجاهد: تركت خزينة اتحاد الكرة بها 400 مليون جنيه

رياضة  أحمد مجاهد
رياضة أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم السابق عدم ترشحه لخوض أية انتخابات حاليا في اتحاد الكرة، مشيرا إلى ترحيبه العمل في أي وقت والترشح نائبا مع المهندس هاني أبو ريدة في أية انتخابات مقبلة.

تصريحات أحمد مجاهد

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية: لا أفكر في خوض أية انتخابات حاليا لاتحاد الكرة وتركيزي ينصب في أمور أخرى، ولكن قد يحدث أي تغيير، لو ترشح المهندس هاني أبو ريدة يوما ما لرئاسة الاتحاد سأكون داعما له بقوة، وأرحب بالعمل معه في أي منصب مثل نائب الرئيس وهو قيمة كبيرة لا تنسى في عالم الإدارة الكروية.

وتابع رئيس اتحاد كرة القدم السابق: تركت اتحاد الكرة بعد دعم بـ 400 مليون جنيه من عوائد مختلفة، وليس صحيحا تركي اتحاد الكرة بخزانة خاوية.

وأردف أحمد مجاهد بأن: الاتحاد الحالي سيعاني ماليا في الفترة المقبلة بسبب إخفاقه في الوصول إلى كأس العالم، وعدم المشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات التي كانت من أكثر الروافد المالية لمجلس إدارتي في دعم خزينة اتحاد الكرة.

وعلق مجاهد في تصريحاته الإذاعية على رحيل شوقي غريب عن قيادة المنتخب قائلا: رحيل شوقي غريب عن المنتخب الأوليمبي كان مفاجأة.

واختتم: شوقي فاز ببطولة الأمم الإفريقية ونال وسام الجمهورية، بالإضافة إلى الوصول لدور الثمانية في الأولمبياد الأخير بطوكيو وواجه البرازيل، وخسر بهدف دون رد بعد مباراة صعبة، وهو أنسب مدرب كان يصلح للمنتخب الأوليمبي في المستقبل.