الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد دياب يكشف موعد نهاية الموسم الحالي

الدوري المصري, فيتو
الدوري المصري, فيتو

الدوري المصري، كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن موعد نهاية بطولة الدورى المصرى الممتاز للموسم الحالي.

وأضاف أحمد دياب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان مع الإعلامى محمد الليثى المذاع على الشباب والرياضة قائلا " بطولة الدوري للموسم الحالي سوف تنتهى 7 / 15 المقبل.

وأضاف: من أهم إنجازات رابطة الأندية حضور الجمهور وضبط مواعيد المباريات ولا يوجد مقارنه بالدوريات الأوروبية "

ومن جهة أخرى أعلن حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة سموحة، في التاسعة والربع مساء غدا الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي

حراسة المرمي: محمد صبحي، محمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، محمد بيومي.

خط الوسط: أحمد مدبولي، محمد حسن، كريم الديب، عمر الساعي، عمر الوحش، عماد حمدي، صالح جمعة، سيرجي أكا، محمد مخلوف، محمود الشبراوي.

خط الهجوم: محمد الشامي، ياو أنور، عبد الرحمن مجدي.

الدوري المصري، وخرج من قائمة المباراة كل من حسن صابر، أحمد محسن، حمدي النقاز، وفراط شوط والحارس المصاب محمد فوزي.

وأتاحت إصابة فوزي الفرصة للحارس المخضرم محمد صبحي لدخول قائمة الدراويش للمرة الأولى منذ عودته للفريق.

 

ترتيب الإسماعيلي بالدوري

ويحتل الإسماعيلي المركز 17 برصيد 16 نقطة، وذلك بعد أن خاض 20 مباراة.


الدوري المصري، وعكف حمزة الجمل، المدير الفنى للإسماعيلى، على دراسة مباريات سموحة بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندرى قبل ملاقاته غدا الخميس

ونجح فريق الإسماعيلى في التأهل لدور الثمانية في كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح.

وطالب حمزة الجمل من اللاعبين بضرورة بذل الجهد في الفترة المقبلة، من أجل استعادة سكة الانتصارات والتقدم فى جدول الترتيب لإعادة الفريق لمكانه الطبيعى والابتعاد من مراكز الهبوط.

الإسماعيلي، وعد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي لاعبي الفريق بصرف مكافأة مضاعفة، حال الفوز على فريق سموحة بالدوري الممتاز غدا الخميس، بالإضافة إلى سداد المستحقات المتاخرة خلال فترة قريبة قادمة.

وحرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على زيارة مران الدراويش مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة سموحة غدا الخميس على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد مسؤولو الإسماعيلي على اللاعبين بضرورة الفوز وحصد الثلاث النقاط في المباراة، من أجل الخروج بالفريق من المنطقة الخطرة، حيث يحتل الدراويش المركز 17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

الاسماعيلي، فيتو

النادي الإسماعيلي

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، ظهور فريق الكرة بقميص جديد في مباراته المقبلة أمام سموحة، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ستاد الإسكندرية.

وكانت اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلي قد تعاقدت مع شركة جديدة لتوريد ملابس الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تقديم عرض لإدارة النادي بعد فسخ التعاقد مع الشركة التي كانت يرتدي الفريق ملابسها ويتضمن القميص الجديد سوف تصميم يعبر عن مدينة الإسماعيلية وتاريخ الفريق.

وكان فريق الإسماعيلي قد خاض مباراته السابقة أمام غزل المحلة في كأس رابطة الأندية، بقميص مؤقت يحمل شعارا مختلفا عن الشركة السابقة، والشركة الجديدة.

يذكر أن فريق الإسماعيلي يحتل المركز 17 في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 16 نقطة، وذلك بعد أن خاض الفريق 20 مباراة، فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 10، وخسر 8 مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام فريق النادي الأهلي.

 


ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية