الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 01:06 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد العوضي عن مشهد الكفن بمسلسل ضرب نار: رسالة بالعنف مش حل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أوضح الفنان أحمد العوضي أن الحلقة السادسة من مسلسل ضرب نار كانت تقدم فكرة التسامح والبعد عن الثأر ومشهد تقديم الكفن هو رسالة من صناع العمل إن العنف ليس حلا لأخذ الحقوق.

جاء ذلك عندما قدم محسن ابن عم جابر “أحمد العوضي” كفنه لرزق أمام المجلس وفي حضور الشرطة وكان يخشى جابر أن رزق يقتل ابن عمه لأن محسن قتل ابيه ولكنه اعفى عنه وتفاجأ الجميع من ردة فعل رزق.

الحلقة ٦ من مسلسل ضرب نار

وقد شهدت الحلقة ٦ من مسلسل ضرب نار حيث يذهب جابر وابن عمه محسن للمجلس وكانت معالم الخوف تسيطر على جابر من غدر رزق بهم ويقوم بقتل محسن، ولكن المفاجأة أنه عفا عنه وحكم المجلس على جابر أن يبتعد عن الصعيد لمدة سنة وابن عمه ٣ سنوات.

 

فودعته والدته وأخته وأخوه، وانهارت أخته من البكاء ويوصي جابر أخاه على أخته وأمه.

وذهب جابر لشبرا لكي يطمئن على محله بعد حرقه، وحاولت أن تتقرب ميمي صاحبة العمارة من جابر وكانت تنتظره في غرفته ولكنه هرب منها.

وفي مشهد صادم لجابر، رأى مهرة وهي تنزل من سيارة زيدان ومعها علبة بها خاتم ألماظ فسقطت منها على الأرض عندما سمعت اسمها وجابر يناديها.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومسلسل ضرب نار من الأعمال الرمضانية لهذا العام، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في التعاون الدرامي الثالث بينهما.

 

وكان الثنائي قدما معًا قبل ذلك مسلسل "لآخر نفس" والذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه في إطار درامي مشوق حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئًا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.