السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:28 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نجم سيمبا التنزاني يحصل على جائزة لاعب الجولة بدوري أبطال إفريقيا

رياضة  الزامبي كليتوس تشاما
رياضة الزامبي كليتوس تشاما

أعلن الحساب الرسمي لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن الفائز بجائزة لاعب الجولة الرابعة في دور المجموعات بالبطولة.

ونشر حساب بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر تويتر، أن الزامبي كليتوس تشاما لاعب فريق سيمبا التنزاني هو أفضل لاعب في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري الأبطال.

وسجل اللاعب كليتوس تشاما هدف فوز فريقه أمام فريق فايبرز الأوغندي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-0 لصالح الفريق التنزاني، باللقاء الذي جمع بين الفريقين بالجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ستاد بنجامين مكابا معقل فريق سيمبا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا فريق سيمبا التنزاني في المجموعة الثالثة رفقة كل من نادي الرجاء البيضاوي المغربي، ونادي هورويا الغيني، ونادي فايبرز الأوغندي.

سيمبا وصيف المجموعة الثالثة بدوري الأبطال

ويتواجد فريق سيمبا التنزاني في المركز الثاني في المجموعة الثالثة في دوري الأبطال، برصيد 6 نقاط، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الرجاء الذي يمتلك 12 نقطة، بينما جاء فريق هورويا في المركز الثالث بـ أربع نقاط، بينما يتواجد فريق فايبرز في قاع المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يلتقي سيمبا بنظيره فريق هورويا، في يوم السبت المقبل الموافق 18 مارس الجاري في إطار مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بدوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد بنجامين مكابا معقل الفريق التنزاني.