الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يغادر جنوب إفريقيا متجهًا إلى الكاميرون لمواجهة القطن في دوري الأبطال

بعثة الأهلي تغادر جنوب أفريقيا للكاميرون
بعثة الأهلي تغادر جنوب أفريقيا للكاميرون

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل جنوب إفريقيا، متجهةً إلى دولة الكاميرون من أجل خوض مباراة القطن الكاميروني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره القطن الكاميروني مساء الجمعة المقبل، الموافق 17 مارس الجاري، في الجولة الخامسة- قبل الأخيرة- لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي بقاء الفريق في جنوب إفريقيا، عقب مباراته الأخيرة التي جمعته بنظيره صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي مني فيها العملاق القاهري بهزيمة ثقيلة بهدفين لـ5، قم التوجه إلى الكاميرون.

ودعا كولر لاعبيه إلى ضرورة اللعب بروح وإصرار كبير من أجل مواصلة مشوار إفريقيا رغم تعلق آمال الصعود بنتائج الفرق الأخرى حيث يحاج إلى تعثر الهلال السوداني أمام صن داونز

ويدخل الأهلي مباراة القطن الكاميروني وهو في موقف صعب بعدما تلقى هزيمتين من الهلال السوداني بهدف دون رد وصن داونز بـ5 أهداف مقابل هدفين في مباراة العودة حيث انتهت المباراة الأولىة في القاهرة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويتصدر ترتيب المجموعة الثانية لدور المجمواعت بدوري أبطال إفريقيا صن داونز الجنبو أفريقي بـ10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل بواحدة، بينما يأتي في المركز الثاني الهلال السوداني بـ9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وخسارة وحيدة، فيما يأي الأهلي ثالثا بـ4 نقاط من خسارتين وفوز وتعادل والقطن أخيرا بصفر نقاط.