الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 06:45 مـ 21 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي 2001 يخسر بهدفين أمام فيوتشر في دوري الجمهورية

الأهلى 2001،
الأهلى 2001،

الأهلي2001، خسر فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 أمام ضيفه فيوتشر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

 

مشوار الأهلي 2001 في بطولة الجمهورية

بهذه النتيجة توقف رصيد «أهلي 2001» عند 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في 6 مباريات، حيث فاز على فيوتشر ٢ - ١، وخسر أمام سموحة بنفس النتيجة، وتعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وعلى فاركو وعلى الزمالك بنفس النتيجة، وعلى الإسماعيلي ٣ - صفر، وعلى طلائع الجيش ١ - صفر، وخسر أمام الاتحاد صفر - ٣، وفاز على حرس الحدود ٥ - ٢، وخسر أمام الجونة صفر - ١، وفاز على المقاصة ٥ - صفر، وعلى إنبي ٥ - ٢، وعلى أسوان ٢ - صفر، وعلى القناة ١ - صفر، وتعادل مع بيراميدز ١ - ١، وفاز على زد ٢ - ١، وعلى المقاولون العرب ٢ - صفر، وعلى غزل المحلة ٢ - ١، وفي المرحلة النهائية خسر أمام إنبي ٢ - ٣، وتعادل مع المقاولون ١ - ١، وخسر أمام بيراميدز ٢ - ٣، وخسر أمام فيوتشر صفر - ٢، مسجلًا 45 هدفًا مقابل 26 هدفًا في مرماه.

 

وتأهل للمرحلة الثانية من البطولة فرق الأهلي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وفيوتشر وإنبي والاتحاد وفاركو والجونة وزد.

 

 

 

الجهاز الفني للفريق الأهلي 2001

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2002 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد السيد إخصائي التدليك.


أهلي 2007 يتعادل مع زد في بطولة الجمهورية

من ناحية أخرى تعادل فريق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 تعادل مع ضيفه فريق زد، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الإثنين الماضي، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 28 من بطولة الجمهورية.

افتتح محمد عبد الفتاح «تاحا» أهداف المباراة لصالح الأهلي من ركلة جزاء في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل زد هدفين، قبل أن يسجل إياد مدحت الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - إياد مدحت - زياد وائل - مازن هاني.

الوسط: عمر فتحي - أحمد الشيخ - محمد رأفت - حازم عاشور - مصطفى بهجت.

الهجوم: محمد عبد الفتاح «تاحا».

وشارك ياسين عاطف بدلًا من الشيخ، ومحمد السيد بدلًا من مازن هاني، ومحمد عاطف بدلًا من عمر فتحي، ومحمد أشرف بدلًا من تاحا، وزيدان ناجح بدلًا من حازم عاشور.

بهذا التعادل رفع «أهلي 2007» رصيده إلى ٦٨ نقطة، ليواصل صدارة ترتيب البطولة، بعدما حقق الفوز في ٢١ مباراة والتعادل في ٥ مباريات والخسارة في مباراتين، حيث خسر أمام سموحة صفر - ٢، وتعادل مع فاركو ١ - ١، وفاز على الاتحاد ٣ - ١، وعلى الزمالك ٢ - ١، وعلى غزل المحلة ٢ - صفر، وعلى فيوتشر ٢ - ١، وعلى سيراميكا ٢ - ١، وتعادل مع إنبي ١ - ١، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وعلى دجلة ٣ - ١، وخسر أمام زد صفر - ١، وفاز على الداخلية ٤ - صفر، وعلى طلائع الجيش ١ - صفر، وعلى بيراميدز ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي بنفس النتيجة، وعلى أسوان ٣ - ٢، وعلى سموحة ٢ - ١، وتعادل مع فاركو سلبيًّا، وفاز على الاتحاد ٤ - ١، وعلى المقاولون العرب ٣ - ١، وعلى الزمالك ٢ - ١، وعلى غزل المحلة ٣ - ١، وعلى فيوتشر ٥ - ١، وعلى سيراميكا ٢ - ١، وتعادل مع إنبي ١ - ١، وفاز على البنك الأهلي ٣ - ٢، وعلى دجلة ٢ - صفر، وتعادل مع زد ٢ - ٢، مسجلًا ٦١ هدفًا مقابل ٢٧ هدفًا في مرماه.