الجمعة 29 مارس 2024 مـ 09:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سياحة النواب تستعرض جهود مصر في تشجيع الاستثمارات الأجنبية

شاركت النائبة نورا علي رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، برفقة وزير السياحة أحمد عيسى، عددًا من فعاليات الجناح المصري ببورصة برلين السياحية.

وتستمر فعاليات البورصة خلال الفترة من 7 وحتى 9 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 180 دولة حول العالم، لعرض الفرص السياحية وخلق فرص لشركات السياحة للتعبير عن ثقافتهم والفرص التي يقدمونها.

وشاركت النائبة نور في فعاليات لقاء الوزير وعبد الله بن طوق وزير الاقتصاد الإماراتي، ووفد من أعضاء البرلمان المغربي الذي يشارك به رئيس لجنة السياحة.

وشهدت اللقاءات بحث سبل التعاون المشترك في مجال السياحة والآثار، وعرض جهود مصر المقدمة في مجال تشجيع الاستثمارات الأجنبية في مجال الاستثمار السياحي.

 

كما شهدت بحث آليات التعاون وتسهيل حركة السياحة البينية، ومناقشة مقترح إعداد برنامج تنفيذي لتحقيق التعاون والتكامل السياحي، وإمكانية إطلاق برامج مشتركة لخلق منتج إقليمي ثري ومتنوع.

واستعرض الوزير والنائبة نورا علي خلال اللقاءات استراتيجية الدولة نحو تنمية السياحة، وأهدافها نحو تنمية وتطوير المنتج السياحي، وجهودها لتحسين مناخ الأعمال والبيئة الرقابية.

 

شارك في الحضور؛ عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، يمنى البحار مساعد وزير السياحة، محمد فرج المُلحق السياحي بالمكتب السياحي ببرلين .