الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 08:09 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«السياحة» تطلق حملة ترويجية إلى 12 سوقا مصدرا للحركة السياحية إلى مصر

أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار
أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار

أطلقت وزارة السياحة والآثار، خلال مشاركتها في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB المقامة حاليا فى العاصمة الألمانية برلين، الحملة الترويحية للسياحة المصرية بالأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر والذين يصلوا إلى نحو 12 سوقا من بينها إسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، والتشيك وبولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، وروسيا وإنجلترا، بالإضافة إلى المنطقة العربية ويعتبروا الأسواق الكبرى المصدرة للسياحة إلى مصر.

وتهدف هذة الحمله إلى إبراز المقصد السياحي المصري بصورة ذهنية جديدة وتسليط الضوء على التنوع والثراء في المنتجات السياحية المصرية التي تتميز بها مصر والتي تناسب كافة الأذواق والفئات من السائحين وإظهار أن مصر مقصد سياحي متكامل مما يُثري تجربة السائح خلال زيارته لمصر.

وزير السياحة يدعو السائحين من مختلف العالم لزيارة مصر

ودعا أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، خلال مشاركته في البورصة، التي تعقد لأول مرة حضورياً منذ أزمة فيروس كورونا، حيث أنها كانت تُعقد افتراضياً منذ هذه الأزمة؛ السائحين من مختلف دول العالم ولا سيما السائحين الألمان لزيارة المقصد السياحي المصري للاستمتاع بمنتجاته وأنماطه ومقوماته السياحية والأثرية المتنوعة، لافتا إلى التسهيلات التي تقدمها الدولة المصرية في إجراءات الحصول على التأشيرة السياحية إلى مصر لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إليها وتشجيع العديد من السائحين من الجنسيات المختلفة على زيارة مصر.

يشار إلى أنة تُشارك مصر ممثلة في وزارة السياحة والآثار، هذا العام، في بورصة برلين السياحية ITB، بجناح مساحته1091 م2، وذلك طوال فعالياتها المستمرة منذ اليوم الموافق 7 مارس وحتى 9 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

وينقسم الجناح المصري إلى جزئين أمامي وخلفي، بحيث يضم الجناح 97 عارضا مُشاركا يمثلون 3 شركات طيران هي مصر للطيران وآير كايرو ونسمة للطيران، و2 للاتحاد المصرى للغرف السياحية، و60 فندقا، و32 شركة سياحة.