الجمعة 29 مارس 2024 مـ 10:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تامر هجرس: بعمل مديتيشن بقراءة القرآن كل يوم

فن  تامر هجرس
فن تامر هجرس

كشف الفنان تامر هجرس العديد من الأسرار في حياته إلى جانب سبب غيابه عن الساحة الفنية والعديد من الأمور الخاصة به.

وتحدث هجرس في لقاء تلفزيوني عن بدايته الفنية ومشاركته مع الزعيم عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية، مشيرًا إلى أنه بدأ مسيرته بفيلم بركان الغضب وشاهده في العمل الزعيم وبعدها رشحه للمشاركة في فيلم التجربة الدنماركية.

وقال تامر هجرس، إنه لا ينزعج من الكوميكسات المنتشرة على السوشيال ميديا والتي وصفوها فيه بالرجل البرتقالي، قائلًا: أنا حبيت الكوميسكات دي وفيها وصفوني بالرجل البرتقالي.

وكشف تامر هجرس سبب ارتدائه نظارة طوال الوقت، موضحًا أنه يتأثر سريعا بالضوء ويتسبب في سقوط دموعه، مضيفًا: الحقيقة أنا دموعي قريبة جدًا، وأصعب موقف مر عليا وفاة والدي.

كما كشف تامر هجرس عن الجانب الديني في حياته قائلًا: بعمل مديتيشن عشر دقايق يوميًا من خلال قراءة القرآن وفي تسبيح ودعوات، وأنا مش ملاك بس بعمل كده عشان أعمل توازن في حياتي لأنها بتديني راحة كبيرة، ولازم البني آدم ياخد 10 دقايق وما يعملش حاجة ويكون مع ربنا فقط.

إلى جانب ذلك تحدث تامر هجرس عن أحدث أعماله من خلال فيلم شوجر دادي المقرر عرضه في عيد الفطر، مشيرًا إلى أن الفيلم يتناول قصة مختلفة، وأنه تلقى عروضا مختلفة للعمل في أعمال أجنبية، وكان آخرها فيلم وثائقي حول سفرياته.