الخميس 28 مارس 2024 مـ 04:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سوزان نجم الدين: يجب تسليط الضوء على قضايا المرأة أكثر لأنها تربي الزوج والأب والابن

فن  سوزان نجم الدين
فن سوزان نجم الدين

أعربت الفنانة سوزان نجم الدين عن بالغ سعادتها بمشاركتها في مهرجان اسوان السينمائي لأفلام المرأة، كعضو لجنة تحكيم دولية، مؤكدة أنها تتمنى تقديم المرأة العاملة، والصعوبات التي تواجهها في عمل فني.

 

وقالت سوزان نجم الدين، خلال لقائها مع القاهرة 24، إنها لم تتمكن من المشاركة في مهرجان أسوان لأفلام المرأة العام الماضي بسبب انشغالها بالتصوير، ولكن هذا العام قررت أن تكون موجودة، مؤكدة أنها سعيدة بمشاركتها في هذه الدورة.

 

كما تطرقت سوزان نجم الدين للحديث عن المرأة والقضايا التي تناولها الدراما العربية، قائلة: تقريبا المرأة أخدت حقها، وهي مش حرب علشان نقول أخدت حقها ولا لا ولكن يجب تسليط الضوء أكتر على قضايا المرأة.

كما حرصت سوزان نجم الدين على توجيه الشكر للقائمين على مهرجان أسوان لأفلام المرأة؛ لتسليط الضوء حول قضايا المرأة ومناقشتها، بغض النظر عن الصناع حتى ولو كانوا رجالًا؛ نظرًا لأهمية المواضيع التي تقدم.

 

واستكملت سوزان نجم الدين حديثها قائلة: أتمنى تقديم قصة التربية في عمل فني علشان المرأة هي اللي بتربي الزوج والأب والمستقبل والابن، والصعوبات اللي بتتعرض لها المرأة العاملة نفسي أتعرض لها بشكل جدي.

 

تصريحات سوزان نجم الدين

 

وسبق أن وجهت سوزان نجم الدين، الشكر إلى مصر وجهودها في المساعدات لأزمة زلزال تركيا وسوريا، الذي أسفر عن العديد من الضحايا والدمار.

 

وقالت سوزان في تصريحات لـ القاهرة 24: قلوبنا اتزلزت، والوضع صعب حتى الآن، والمشهد مأساوي، فهو دمار شامل في مدن تدمرت، وفيه أسر تدمرت كلها، وفيه ناس عاشت منهم، واللي عاشوا يا ريتهم ماتوا، يمكن حاجة صعبة، وحابة أشكر مصر، لأن وقفتها أخوية هي وكل الدول العربية.

 

أعمال سوزان نجم الدين

 

يذكر أن سوزان نجم الدين، شاركت في مسلسل بيوت من ورق، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية والأكشن أيضًا؛ فيتضمن العمل مجموعة من الأحداث المتشابكة مع بعضها بعضًا ومتصاعدة، ووجود جرائم قتل بالعمل، وتتشابك هذه الجرائم مع قصص حب رومانسية داخل الأحداث؛ ما يجعلها من قصص الحب المستحيلة والصعبة.

 

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبزر الفنانين، منهم: يوسف الخال، طوني عيسى، سوزان نجم الدين، داليدا خليل، يزن السيد، وهو من تأليف آية طيبا، وإخراج أسامة شهاب الحمد.