الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موعد ومكان عزاء شريفة فاضل

فن  شريفة فاضل
فن شريفة فاضل

كشف نجل شقيقة الفنانة شريفة فاضل، موعد ومكان عزائها، بعد ما وافتها المنية صباح اليوم 5 مارس 2023 عن عمر ناهز 85 عامًا.

وقال طارق ندا نجل شقيقة الراحلة شريفة فاضل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن العزاء سيقام يوم الثلاثاء المقبل 7 مارس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وفاة شريفة فاضل

وكانت الإعلامية بوسي شلبي، أعلنت وفاة الفنانة شريفة فاضل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتبت بوست قالت فيه: توفيت إلى رحمة الله أم البطل الفنانة شريفة فاضل، وستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفسية بعد صلاة العصر، والدفن في مقابر العائلة قبل كوبري السيدة عائشة صلاح سالم مقابر الإمام الشافعي.

جنازة شريفة فاضل

وشُيع جثمان الفنانة شريفة فاضل، من مسجد السيدة نفيسة، وتم أداء صلاة الجنازة عليها وتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وشهدت جنازة الراحلة شريفة فاضل، غيابا ملحوظا للوسط الفني والموسيقى، بينما حضر عدد كبير من الأقارب والأصدقاء لمواساة الفقيدة، وتم نقل الجثمان لدفنها في مقابر الإمام الشافعي بمنطقة السيدة عائشة بـ صلاح سالم.

أغنية أم البطل

وكانت من أبرز أغانيها، أغنية أم البطل، التي غنتها؛ من أجل ابنها الشهيد سيد السيد بدير، الذي استشهد في حرب أكتوبر، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير، إذ يستمع إليها الجمهور إلى الآن، وفي يوم ذكرى حرب أكتوبر.