الأحد 29 يناير 2023 مـ 03:41 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قبل مواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي يدرس عروض انتقال مهاجمه.. وموسيماني يسعى لفك شفرة الترجي

موسيماني
موسيماني

كثف النادي الأهلي استعداداته لمواجهتي الترجي التونسي، المُقرر لهما التاسع عشر والسادس والعشرين من الشهر الجاري، في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني برنامج تأهيلي، ضمن خطة رفع الحمل التدريبي تدريجيًا، تحاشيًا لإجهاد اللاعبين جراء ضغط المباريات، وتلاحم المواسم والمسابقات المحلية والإفريقية.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد حدد في وقت سابق موعدًا مبدئيًا، لمواجهتي نصف النهائي، قبل أن يتم ترحيلهما 24 ساعة.

وتنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وصول عروض انتقال المهاجم الكونغولي والتر بواليا، الذى بات رحيله عن القلعة الحمراء مسألة وقت، بعد فشله في تقديم أوراق اعتماده لقيادة هجوم المارد الأحمر، منذ انتقاله فى يناير الماضي قادمًا من الجونة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، في صفقة بلغت قيمتها مليوني دولار.

وأبدت عدة أندية محلية رغبتها في الاستفادة بخدمات بواليا، أبرزها ناديه السابق، وينتظر الأهلي وصول عروض رسمية منها، لاختيار الأنسب للنادي واللاعب، بعدما أعطى موسيماني الضوء الأخضر للجنة التخطيط، للاستغناء عن اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وعلى صعيد ملف الانتقالات والصفقات التي يسعى النادي الأهلي لإبرامها، لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول، قبل بدء الموسم الجديد، كثفت لجنة التخطيط من اجتماعاتها لدراسة العروض التي قدمها عدد من وكلاء اللاعبين، لاختيار أنسب العناصر التي يمكنها تمثيل المارد الأحمر.

ونجح النادي الأهلي في حسم ملف التعاقد مع كريم فؤاد، لاعب نادي النجوم المُعار إلى إنبي، والذي أعلن عن رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء، على البقاء والاستمرار مع الفريق البترولي، ليتم الاعلان عن الصفقة التي بلغت قيمتها 15 مليون جنيه.