الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

3 مليون جنيه.. مكافآت ضخمة للاعبي الهلال السوداني حال الفوز على الأهلي

رصد هشام حسن السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق، حال الفوز على الأهلي والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير سودانية، أن رئيس الهلال قرر منح 5 آلاف دولار أي ما يعادل 3 مليون جنيه سوداني لكل لاعب، حال تخطي الأهلي في مباراة السبت المقبل، بالجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

 

بيان جديد من الهلال السوداني قبل موقعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

أصدر نادي الهلال السوداني، بيانًا جديدًا قبل موقعة الفريق أمام الأهلي، في مباراة الدور الختامي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال السوداني عبر حساباتها الرسمية: "طمأن الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام لنادي الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بالقاهرة، الجماهير على وصول البعثة إلى معقل الأهلي".

وأكملت: "أشاد علي عيسى بالاستقبال الطيب الذي حظيت به البعثة عند وصولها مطار القاهرة، ممتدحا موقف السفارة السودانية بمصر، ونادي الأهلي، الذي تواجد في الاستقبال بوفد رفيع تقدمه سمير عدلي المدير الإداري للنادي".

وأردفت: "كما ثمن دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة، وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيدًا بموقفها ومن خلفها اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق".

واختتمت: "كما شكر إدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، وأعرب الأمين العام عن تفاؤله بعودة الفريق ببطاقة الترقي للدور القادم".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة