الخميس 18 أبريل 2024 مـ 02:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استعدادًا لمباراة الهلال السوداني.. تخصيص منافذ لاستخراج الـ Fan ID بفرعي الأهلي بـ الجزيرة ومدينة نصر

رياضة  جماهير الأهلي
رياضة جماهير الأهلي

خصصت شركة تذكرتي منافذ بمقري الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر للراغبين من أعضاء النادي في استخراج الـ Fan ID، وذلك بناء على طلب إدارة النادي الأهلي.

 

جاء ذلك لتسهيل استخراج الـ Fan ID للأعضاء حتى يتمكنوا من دخول مباراة الأهلي والهلال السوداني مساء السبت المقبل باستاد القاهرة، لا سيما أن الجهات المنظمة للمباراة اشترطت وجود الـ Fan ID بجانب التذكرة وتعمل هذه المنافذ يوميًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الرابعة عصرًا، ومن الثامنة مساء حتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل.

الفريق الأحمر يعود للتدريبات

وفي سياق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات أمس الثلاثاء بناءً على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني مساء السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيواجه الهلال السوداني عقدة مستمرة 19 عامًا، فشل في فكها في 5 مناسبات مختلفة أمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث حل الهلال ضيفًا على القطبين في 6 مباريات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الهلال السوداني انتصار وحيد جاء على حساب الأهلي، بهدف دون رد، في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2004، أي منذ 19 عامًا.