الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عبد الحفيظ والعامري فاروق على رأس حضور جنازة زوج والدة حسين الشحات

رياضة  حسين الشحات ظهر متأثرا في الجنازة
رياضة حسين الشحات ظهر متأثرا في الجنازة

حرص عدد من مسئولي النادي الأهلي على حضور صلاة الجنازة على زوج والدة حسين الشحات نجم الفريق الأحمر التي أقيمت منذ قليل وتحديدا عقب صلاة الظهر.

وشهد الحضور من جانب النادي الأهلي، كلا من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، علاوة على عدد من العاملين داخل النادي الأحمر.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان زوج والدة حسين الشحات لاعب الأهلى عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء من مسجد السيدة نفيسة والدفن بمقابر العائلة.

نجوم الرياضة يواسون حسين الشحات

وكان محمد الشحات شقيق لاعب النادي الأهلي أعلن عن وفاة والده مساء الاثنين، حيث كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا نقول إلا ما يرضى الله.. توفى أبويا الغالى".

كما تم الإعلان عن إقامة العزاء مساء اليوم، في مدينه السلام "سبيكو"، مسقط رأسهم بعد صلاه العشاء والتراويح.

وحرص عدد من نجوم الرياضة، داخل النادي الأهلي وخارجه على تقديم واجب العزاء والمواساة للاعب، في الفقيد، وعلى رأسهم الإعلامي أحمد شوبير.

ويقدم حسين الشحات مستوى مميز مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، جعله ضمن العناصر الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر، وينتظره مباراة في غاية الأهمية أمام الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.