الجمعة 29 مارس 2024 مـ 11:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مرتضى منصور: حسمنا اختيار المدير الفني الجديد للزمالك

رياضة  مرتضى منصور
رياضة مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطورات ملف اختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي.

تفاصيل القرار الخاص بالجهاز الفني الجديد للزمالك

وفي تصريحات على هامش لقائه مع مسئولي صفحات سوشيال ميديا الزمالك قال مرتضى منصور إن اللجنة الفنية التي ضمت عددا من رموز الكرة السابقين بنادي الزمالك انتهت قبل ساعات من حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، وذلك بالمشاركة مع أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه تم اختيار المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة، والذي سيتواجد معه جهاز أجنبي معاون يضم مدرب حراس مرمى ومخطط أحمال.

وأردف مرتضى منصور قائلًا إن يجري حاليًا توقيع العقود مع المدرب الجديد والجهاز الفني المعاون له، ورفض رئيس الزمالك الإفصاح عن اسم المدرب الجديد للفريق لحين إتمام إجراءات التوقيع معه على أن يتم بعدها الإعلان بشكل رسمي عن هوية المدرب الجديد والجهاز المعاون له.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد عبد المقصود تولى قيادة الجهاز الفني لفريق الزمالك في المباراة التي جمعته اليوم مع المريخ السوداني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقاد عبد المقصود الزمالك للفوز بنتيجة 4 - 3 على فريق المريخ السوداني بختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي جاءت نتيجتها تحصيل حاصل للفريقين بعد تأكد خروجهما من البطولة.