الخميس 25 أبريل 2024 مـ 01:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أسعار الخضروات والفاكهة بمعرض أهلا رمضان في مدينة نصر (صور)

معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

معرض اهلا رمضان،افتتح وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، منفذا جديدًا من منافذ أهلا رمضان بالحي السابع بمدينة نصر ضمن أكثر من ١٠٠ منفذ تقوم محافظة القاهرة بإقامتها فى كافة أنحاء العاصمة.

وترصد عدسة فيتو أسعار الخضروات والفاكهة بمعرض اهلا رمضان بالحي السابع بمدينة نصر:

اسعار الفاكهة للكيلو
فروالة استفانة ب١٨ جنيها
يوسفي بلدي ب١٢.٥ جنيها
تفاح سكري ب٣٠ جنيها
جوافة ب١٥ جنيها
برتقال بلدي ب ٦.٥ جنيهات

أسعار الخضراوات للكيلو
البطاطس ب ٧ جنيهات
الطماطم ب ٥ جنيهات
البسلة ب٢٠ جنيها
الباذنجان ب١٢جنيها
البصل ب١٠جنيهات
الكوسة ب١٠ جنيهات

وتفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة السلع المعروضة داخل المنفذ الجديد، والتي تضم كافة السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن والفاكهة بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الاساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة خاصة بالأحياء الأكثر احتياجًا.

منافذ جديدة بمصر القديمة

وافتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أمس 3 منافذ جديدة من بينها منفذين جديدين بمنطقتى أثر النبى، وميدان الباشا بحى مصر القديمة ومعرضًا بحى البساتين بجوار شركة الكهرباء.

وأكد محافظ القاهرة أن العاصمة انتهت حتى الآن من إقامة أكثر من 80 منفذًا ثابتًا ومتحركًا ضمن خطتها لإقامة أكثر من ١٠٠ منفذ جديد بكافة أنحاء العاصمة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق.