السبت 4 مايو 2024 مـ 12:07 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ الفيوم يفتتح معرض أهلا رمضان

افتتاح معرض أهلا رمضان،فيتو
افتتاح معرض أهلا رمضان،فيتو

افتتح محافظ الفيوم، الدكتور أحمد الأنصاري، مساء اليوم الثلاثاء، معرض بيع السلع والمواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة "أهلًا رمضان 2023"، الذي تنظمه المحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والغرفة التجارية، بمنطقة الحواتم بمدينة الفيوم.

حضر الافتتاح نائب محافظ الفيوم، الدكتور محمد عماد، الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، سالم فتيح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وممثلين عن الغرفة التجارية بالفيوم.

جولة المحافظ

تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، ومنتجات الألبان، وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل.

 

توفير السلع الغذائية

وقال محافظ الفيوم، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، ومنع تخزين واحتكار السلع، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل.

المعارض تساعد على استقرار الأسواق

وأشار محافظ الفيوم إلى أن تنظيم المعارض، له دور فعال في رفع العبء عن كاهل المواطنين، مؤكدًا حرص المحافظة على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار.

 

والتقى محافظ الفيوم، عددًا من المواطنين المترددين على المعرض، واستمع لمشكلاتهم، وآرائهم في الأسعار ووجه بسرعة حل المشكلات التي طرحوها علي وجه السرعة.

 

خدمات فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.