السبت 27 أبريل 2024 مـ 06:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس الوزراء: الدولة سوف تنظر إمكانية استمرار منافذ ”أهلا رمضان” للمواطنين

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه قمنا بتنفيذ العديد من المنافذ مثل معارض "أهلا رمضان"، لعرض السلع الإستهلاكية قبل رمضان بـ ٣ شهور.وأضاف "مدبولي"، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المنعقد، عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعي، المذع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أنه الدولة قد تنظر في استمرار توفير هذه المنافذ للمواطنين، وهناك تخفيضات كبيرة في أسعار السلع وقد يحدث نوع من الإتزان في الأسعار.

 

قرارات مجلس الوزراء اليوم

 

وأكد أن الدولة المصرية في ضوء الامكانيات والموازنة الموضوعة أنه يكون كلها مخصصة بالكامل للحماية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن الموازنة الجديدة التي يتم إعداها وسيتم الانتهاء منها في شهر فبرير القادم موجة للحماية الاجتماعية ومساندة المواطن لأننا في ظرف عالمي صعب.

وأضاف أنه خلال الفترة القادمة نحاول كدولة علي توافر السلع، وتقديم دعم الجزئي وتقليل الفاتورة على المواطن في ظل زيادات عالمية اكتواء بنيرانها الأشخاص حول العالم، لذلك الدولة تحاول تقليل تداعيات هذه الأزمة على المواطن.

ولفت إلى أن الدعم المقدم للقمح كان ٣٨ مليار جنيه، ثم ارتفع الان لـ ٩٥مليار جنيه، وهذا لبند القمح ولم نقترب من سعر رغيف الخبز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة