الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بوكيه بطاطس وشكولاتة البصل.. الخضروات بديل الورد في عيد الحب 2023… صور

عيد الحب 2023 يبدأ الاحتفال به بعد ساعات قليلة من الآن في 14 فبراير، مثلما يحدث في هذا التوقيت من كل عام عالميا منذ القرن الرابع عشر.

ووسط الأزمات الاقتصادية العالمية ، وتزاديها بعد الحرب الروسية والأوكرانية يبدأ الناس في التفكير في حلول ابداعية تناسب الظروف الحالية.

اقتراح يوم لعناق البقر في الهند بدلا من عيد الحب قبل عيد الحب.. ظهور صادم لقلب أحمر في الفضاء .. شاهد من 200 لـ 3 آلاف جنيه .. ارتفاع أسعار دباديب عيد الحب بمناسبة عيد الحب.. خصم 45% على جوال سامسونج Galaxy Z Fold3 في الإمارات

ووسط نصائح الكثير من الاقتصاديين بأهمية الاقتصار على المتطلبات الرئيسية للحياة فإن الكثير يلجأ إلى شراء هدايا قابلة للاستعمال أو الاستهلاك خلال الاحتفال بعيد الحب بدلا من الورد والدباديب.

عيد الحب 2023

“بوكيه بطاطس أو طماطم أو ثوم أو خضار مشكل وشكولاته بصل ” صور لأفكار بوكيهات بديلة للورد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فيسبوك” مع قرب عيد الحب 2023.

ولاقت أفكار بوكيات الخضروات سخرية البعض بينما تقبلها البعض الآخر، حيث كانت من أبرز تعليقاتهم: “هابي هابي بريحة الخضار”، “أفيد من الورد اللي هيبوظ”، “دفي معدتك ولا تدفي أنفك”، “عيد الحب يعني ورد”، “هاتوا شكولاته بفلوس الخضار”، “أفكار سيئة”.

الخضروات بدل الورد في عيد الحب 2023

 

الخضروات بدل الورد في عيد الحب 2023

 

الخضروات بدل الورد في عيد الحب 2023

 

الخضروات بدل الورد في عيد الحب 2023

 

الخضروات بدل الورد في عيد الحب 2023 التضخم يلتهم الفلبين .. البصل بديلا لـ" الفلوس"تعرف علي السبب