الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:46 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هدايا عيد الحب 2023 .. الدبدوب بـ120 جنيهًا والصدفة والقنبلة أحدث التقاليع بالمنيا (صور)

أجرى موقع "أهل مصر" بثُا مباشرًا من داخل أحد متاجر الهدايا في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا تحت عنوان " الدبدوب بـ120 جنيهًا و«بوكس الفلانتين» الأكثر مبيعًا في هدايا عيد الحب بالمنيا والتجّار: الأسعار زادت 80%".

عيد الحب بالمنيا

 

مظاهر الاحتفال بعيد الحب في محافظة المنيا 2023

 

وفي هذا السياق، قال مينا ماجد، صاحب أحد محلات الهدايا، أننا نستعد لعيد الحب كل عام قبلة بعدة أيام عن طريق تجهيز "بوكيهات الورود والدباديب وبوكسات الفلانتين" وغيرها من أجل توفير ما يحتاجه المواطنين في هذا المناسبة.

عيد الحب بالمنيا

وأضاف " مينا" إن الإقبال على شراء هدايا عيد الحب ضعيف جدا بسبب ارتفاع أسعار الهدايا هذا العام عن العام السابق بنحو ٨٠ في المائة، مشيرا ان في الماضي كان إقبال المواطنين في عيد الحب على شراء "الدبدوب الأحمر" ولكن في الوقت الحالي أصبح الإقبال أكثر على شراء الحاجات التي يستخدموها في حياتهم اليومية.

 

 

الصدفة والقنبلة والمقهات الثلاثة

 

وأشار "ماجد" إن أحدث الهدايا في عيد الحب هذا العام هي "الصدفة والقنبلة والمقهات الثلاثة" مؤكدا أن الكثير من المواطنين يقبلون على شراء "بوكس الفلانتين" لانه يستطيع ان يشكل بداخلة بعض الهدايا التي يرغب في إضافتها.

عيد الحب بالمنيا

وتابع "مينا" إن سعر الدبدوب يبدأ من 120 جنيه حتي ١٢٠٠ جنية، وسعر البوكس يبدأ في متوسط 500 جنيه وحسب رغبة "الزبون" لانه يضع به الهدايا التي يرغب فيها لافتا ان سعر "القنبلة" نحو 600 الي 700 جنيه، بينما سعر الصدفة نحو 200 جنية.

عيد الحب بالمنيا

وأوضح "مينا" إن إقبال المواطنين على شراء هدايا عيد الحب يبدأ من 12 من شهر فبراير كل عام وحتى صباح يوم يكون الإقبال كبير جدا على شراء الهدايا .

 

الاحتفالات بعيد الحب في مصر

 

الجدير بالذكر، أن المصريين يحتفلون بعيد الحب كل عام مرتين، الاولي في 4من شهر نوفمبر، بينما المرة الثانية في 14من شهر فبراير، بينما يحتفل العالم كله بعيد الحب يوم 14 فبراير من كل عام وهو اليوم الذي يشهد ذكري إعدام القدس فالنتين بسبب مخالفة اؤامر الإمبراطور.

عيد الحب بالمنيا

بينما يرجع احتفال المصريين بعيد الحب ايضا يوم 4 نوفمبر من كل عام وذلك منذ أن نشر الصحفي مصطفى أمين مقالا له يتحدث فيه عن فكرة الاحتفال بـ يوم الحب، وقال في مقدمة المقال الذي نشر عام 1974، "إن عيد الحب هو مفهوم شامل وواسع للحب بما فيه حب الله وحب الوطن وحب الأسرة وحب الجيران وحب الأصدقاء وحب الناس جميعا".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.