الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 05:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أسعار هدايا عيد الحب 2023.. الدباديب تبدأ من 35 جنيهًا وبعد التغليف تصل لـ 200

كايرو لايت  دباديب عيد الحب
كايرو لايت دباديب عيد الحب

تفصلنا ساعات قليلة عن عيد الحب 14 فبراير الجاري 2023، حيث ينتظره الكثير من الأشخاص حول العالم، للتعبير عن حبهم لمن حولهم، من الأسرة والأصدقاء والأحباب، وسموه كذلك بـ الفالنتاين، والعشاق أيضًا في انتظاره لجلب هدايا عيد الحب لبعضهم وقول العبارات المناسبة للتعبير عما يدور بداخلهم.

هدايا عيد الحب

أسعار دباديب عيد الحب

وتعتبر الدباديب من أشهر هدايا عيد الحب، حيث تتنوع أشكالها وألوانها حسب أذواق الجميع، ولعل أكثر الدباديب شهرة ذات اللون الأحمر الذي يعتبر رمزًا لعيد الحب، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار دباديب عيد الحب.

وفي جولة لـ القاهرة 24 بين محال هدايا عيد الحب 2023، تبين أن أسعار دباديب عيد الحب متفاوتة، ومنها في متناول اليد يمكن أن يشتري العاشق لمعشوقه، وهو ما أكده أحد أصحاب محال هدايا عيد الحب.

دباديب عيد الحب

تبدأ أسعار دباديب عيد الحب من 35 جنيها، إلى أكثر من ذلك، بالإضافة إلى تغليف الهدايا بشكل جميل، وهناك أسعار دباديب تكون بـ 95 جنيها و100 جنيه و170 جنيها، وتصل بالتغليف إلى 200 جنيه.

دباديب عيد الحب

هدايا عيد الحب 2023

وبرغم اختلاف الهدايا في عيد الحب وتنوعها، إلا أن الكثير يفضل التهادي بالدباديب، نظرًا لأنها تظل ذكرى بين المتحابين ويمكن أن تكون كالديكور في المنازل، ولا يمكن تلفها إلا إذا مر عليها وقت طويل.

جدير بالذكر أن بركات صفا، رئيس شعبة ألعاب الأطفال والهدايا بالغرفة التجارية بالقاهرة، قال إن أسعار دباديب عيد الحب ارتفعت 50% على الأقل هذا العام، مقارنة بأسعار العام الماضي بسبب أزمة الاستيراد عام 2022.

وأضاف صفا خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن أقل سعر دبدوب في مصر خلال العام الماضي، كان يصل لـ 30 جنيهًا للأحجام الصغيرة، بينما أقل سعر الآن يتراوح بين 50-60 جنيها حسب خامة المنتج ووقت الاستيراد، كما أن سعر الورد ارتفع أيضا بنحو 50% وسعر بوكيه الورد صغير الحجم يتراوح بين 100 إلى 200 جنيه حسب منطقة البيع.