الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 09:19 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

برلماني: توجيه عوائد النسخة الخامسة من منتدى الشباب للمبادرات التنموية قرار وطني

أشاد النائب محمد نشأت العمده عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنيا، بقرار إدارة منتدى شباب العالم، إلغاء النسخة الخامسة من المنتدى وتوجيه عوائدها إلى حزمة مبادرات ومشروعات تنموية، قائلا إنه قرار وطني من الدرجة الأولى يؤكد على وعى الشباب وإدارة المنتدى بالظروف الصعبة التي يمر بها الوطن بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأضاف نشأت العمده في تصريح صحفي له اليوم، إن الإجراءات التي اتخذتها إدارة منتدى شباب العالم، تنم عن وعي تام وإدراك شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة القائمين علي إدارة، وتنظيم المنتدي للمتغيرات الدولية، والتداعيات الإنسانية والاقتصادية.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه قرار جيد للغاية مع توجيه كل عوائد حقوق الرعاية، لدعم 6 مبادرات تنموية واجتماعية وإنسانية، يستفيد منها آلاف من المصريين، مردفا: "هذا قرار رائع ونابع من المسؤولية والشعور بما يعانية الناس فى مختلف دول العالم ومنها مصر".

واختتم النائب محمد نشات العمده، بالتأكيد على أن منتدى شباب العالم حقق نجاحا دوليًا مهيبًا طوال السنوات الماضية، وشهد حضور آلاف الشباب حول العالم، وشرفه بالحضور الرئيس السيسي، علاوة على حضور ممثلي الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية في مصر والعالم.

وشدد على أنه منذ انطلاق نسخته الأولى عام 2017 وعلى مدار النسخ الأربعة السابقة، استهدف المنتدى إرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، لمناقشة قضايا العالم واقتراح التوصيات وتنفيذ العديد من المبادرات والمشروعات على أرض الواقع، والحديث بكل جرأة وشفافية عن مخلف المشاكل السياسية والاقتصادية.